تحميل تطبيق OGWhatsApp للأندرويد

التقييم 3.4 (5)زائر

تطبيق معدل عن واتس اب يقدم الكثير من التعديلات والتحسينات و ميزات التخصيص

واتس اب هو تطبيق الرسائل الفورية الغني عن التعريف فهو الأكثر شعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، وقد تم إطلاقه في نوفمبر 2009 من قبل براين أكتون ويان كوم الذين كانا من موظفي شركة ياهو، ويعتبر من أقوى التطبيقات التي تعمل بنجاح في جميع أنحاء العالم.
يحتوي WhatsApp على الكثير من الخصائص الجيدة، ومن أهمها أنك في WhatsApp لن تجد أي نوع من الإعلانات أثناء استخدامه، إلا أنه مع كل الإيجابيات و الشهرة التي يتمتع بها هذا التطبيق يوجد نقص في WhatsApp من نواح عديدة، فمثلاً لا يمكنك استخدام نسختين من WhatsApp على نفس الهاتف المحمول حتى مع بطاقة sim المزدوجة، وقد يرغب الكثير من الناس استخدام أكثر من نسخة WhatsApp واحدة على هواتفهم الذكية الفردية،كما أن العديد من المستخدمين يهتمون بموضوع الخصوصية، كتخصيص دردشة معينة بصورة معينة أو لون أو رمز معين أو قفل محادثة لجهة اتصال محددة وغيرها من مواضيع الخصوصية والتي لايمكن ان يجدوها في واتس اب الرئيسي.
يمكنهم تحقيق ذلك وأكثر من خلال تطبيق OGWhatsApp.
يعتبر OGWhatsApp من التطبيقات المعدلة (MOD'S) عن تطبيق WhatsApp الأساسي، والذي يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام و يمكن للمبتدئين والمهنيين التعامل معها بسهولة، وقد تم تحميل التطبيق ملايين المرات حول العالم.

يمكنك إلقاء نظرة أيضا و تجربة إصدارات اخرى معدلة من واتس اب مثل يو واتس اب و جي بي واتس اب

ميزات تطبيق OGWhatsApp

  • ميزات الخصوصية التي يتمتع بها التطبيق

العديد من مستخدمي التطبيق سعيدين بميزات الخصوصية التي يقدمها التطبيق، فهو يمنح المستخدم مزيداً من الحرية والقدرة على التحكم في كل شيء تقريباً

  1. إخفاء الحالة الخاصة بك: يمكنك إخفاء اتصالك بالإنترنت واستخدام هذه الميزة لتظهر للجميع أنك غير متصل، فلا يظهر سوى تاريخ آخر تسجيل دخول لك.
  2. إخفاء العلامة الزرقاء : يمكنك إخفاء علامة الزرقاء ✔✔ لجهات الاتصال والمجموعات، فعندما تقرأ أي رسائل تصلك من أصدقائك لاتظهر العلامة الزرقاء.
  3. إخفاء العلامة الثانية: يمكنك إخفاء العلامة الثانية ✔ لجهات الاتصال والمجموعات، عند تسلم أي رسالة من قائمة الاتصال الخاصة بك.
  4. إخفاء علامة الكتابة : تستطيع من خلال هذه الميزة إخفاء اشارة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة، عندما تقوم بكتابة رسالة ما.
  5. إخفاء اشارة التسجيل الصوتي: يمكنك إخفاء حالة التسجيل الصوتي لجهات الاتصال والمجموعات عند تسجيل الملاحظة الصوتية، و يمكنك أيضاً وضع رمز الميكروفون في الأعلى للاحتفاظ بالتسجيل دون الاستمرار في الضغط عليه.
  6. إخفاء اشارة الميكروفون الزرقاء : يمكنك إخفاء هذه العلانة لجهات الاتصال والمجموعة، عندما تقوم بفتح أي رسالة صوتية تصلك.
  7. إخفاء اسمك: يمكنك إخفاء اسمك عند عرض أي حالة منشورة من قبل الأصدقاء.
  8. إلغاء حذف الرسائل: مع هذا الخيار المميز، يمكنك قراءة الرسائل التي تصلك حتى لو قام المرسل بحذفها بعد إرسالها إلى هاتفك.
  • ميزات المشاركة التي يتمتع بها التطبيق
  1. تحميل الحالات: يمكنك تحميل وحفظ أي حالة على WhatsApp في معرض الصور الخاص بك، وتنزيل مقاطع الفيديو والصور من أصدقائك.
  2. تحميل وإرسال الملفات والمستندات: يتيح لك مشاركة أي نوع من الملفات التي تريدها بأي صيغة كانت، مثل (PDF، TXT، Docs .) مع زيادة مساحة الملفات ليصل حجمها إلى 100 ميغابايت.
  3. الصور و الفيديو: تستطيع من خلال التطبيق إرسال الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى ضغطها لتصغير حجمها.
  4. حجم الصور والفيديو: يمكنك انتقاء ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو والقيام بإرسالها مرة واحدة بحجمها الأساسي مما يحافظ على الجودة.
  5. مقاطع الصوت: يمكنك إرسال ملفات الصوت أو الموسيقى من المشغل أو من خلال مدير الملفات مع زيادة حجم المساحة لتصل حتى 100 ميجابايت.
  6. موقع الحالي: يمكنك مشاركة موقعك المباشر (المكان الذي تتواجد فيه حالياً) والسماح لأصدقائك بتتبعك أو إرسال موقعك الحالي كنقطة على الخريطة.
  7. جهات الإتصال: يمكنك إختيار و إرسال مايصل إلى 200 جهة إتصال في وقت واحد، بما في ذلك جميع تفاصيل الإتصال.

تحميل تطبيق OGWhatsApp

يعمل التطبيق على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بنظامي iOS و Android، كما يدعم نظام (Android Runtime) الذي يعمل على تسريع أداء التطبيق خاصة عند بدء التشغيل.
التطبيق غير متوفر على متجر غوغل بلاي Google Play، لذلك يجب تحميل ملف Apk وتثبيته على جهازك.

  • تثبيت التطبيق من خلال النقر على INSTALL للمتابعة.

تثبيت التطبيق

  • تم تثبيت التطبيق انقر على AGREE AND CONTINUE للموافقة على سياسة الخصوصية والمتابعة.

الموافقة على سياسة الخصوصية

  • لتسهيل الإتصال مع الأهل والأصدقاء وإرسال الملفات والصور والفيديو وإستلامها، يطلب منك التطبيق السماح له بالوصول إلى جهات الإتصال والملفات الخاصة بك.

الوصول الى جهات الاتصال والملفات

  • عند تشغيل التطبيق لأول مرة تظهر قائمة بأهم التحديثات والميزات التي توفرها النسخة: (إضافة رموز تعبيرية جديدة، إضافة إعدادات لتصاميم جديدة، تشغيل أيقونات جديدة، أيقونات جديدة للإشعارات، تحديثات جديدة لمجموعة من اللغات العالمية وغيرها).

تحديثات النسخة الأخيرة

  1. السهم رقم 1 يتيح لك إخفاء حالة إتصالك على الإنترنت، فتظهر للآخرين أنك غير متصل .
  2. السهم رقم 2 بدء محادثة جديدة مع جهة إتصال تحددها.
  3. السهم رقم 3 يتيح تغيير الثيم أو الواجهة والخلفية والألوان، عن طريق تحميلها بعد إختيارها من بين مجموعة متنوعة من الثيمات .
  4. السهم رقم 4 يضم مجموعة كبيرة من الإعدادات المختلفة نذكر منها على سبيل المثال ( تغيير ألوان القوائم والجوانب وشاشة الكتابة، تغيير ألوان الواجهة والخلفية، تغيير شاشة الإتصال، تغيير الخطوط واللغات، تنظيف الملفات لتوفير المساحة،تغيير إعدادات قفل التطبيق وقفل المحادثات وقفل كل محادثة على حدى، تغيير شاشة قائمة الإتصال،وغيرها الكثير من الإعدادات التي تمنحك تجربة تخصيص رائعة ومتنوعة.
  5. السهم رقم 5 يقوم بتحديث بيانات التطبيق (آخر ظهور، وصور البروفايل والحالة لجميع جهات الإتصال لديك).

OGWhatsApp

  • تغيير الثيم بعد تحميله من قائمة تضم مجموعة مختلفة (السهم رقم2).

OGWhatsApp

  • مجموعة كبيرة جداً من خيارات التخصيص، موجودة في قائمة الإعدادات (السهم رقم4).

OGWhatsApp
تطبيق OGWhatsApp مجاني و آمن تماماً، ويعتبر أفضل تطبيق معدل عن WhatsApp الأساسي من خلال الخصائص والتعديلات الضخمة التي يقدمها، وذلك تبعاً لآراء وتقييمات المستخدمين .

تطبيق OGWhatsApp من تطوير David الإصدار 10.7, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل OGWhatsApp

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الحجم 27.7 MB
أحدث إصدار 10.7
تاريخ التحديث 04-05-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (416 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
5 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 5 الأصوات
0.0%
0
40.0%
2
60.0%
3
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

39

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك