تحميل تطبيق GBWhatsApp اتنفس هواك للأندرويد

الإستمتاع بالإمكانات الكاملة لتطبيق واتساب دون أي قيود.

التقييم 3.0 (6) زائر
عدد مرات التحميل (1219)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 27.7 MB
  • الاصدار 7.00
  • تاريخ الاصدار : 13-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

لا يمكن إنكار تأثير الرسائل الفورية على العالم، فلم يتمكن البشر سابقاً من التواصل مع بعضهم البعض ومن أي مكان في العالم في أي وقت كما يفعلون اليوم ،والفضل بذلك لقائد ثورة المراسلة الفورية WhatsApp.
يحتوي WhatsApp ، المملوك حاليًا ل Facebook ، على أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يستعملون التطبيق بشكل يومي لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات وإرسال مقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والصور والبقاء على تواصل إما لأسباب شخصية أو بهدف العمل .
بينما يحتوي WhatsApp على العديد من الميزات ، إلا أنه يفتقر إلى التخصيص الذي قد يريده العديد من المستخدمين، هناك العديد من القيود في التطبيق ولا يمكن للمستخدم تخصيص التطبيق وفقًا لتفضيلاته، فإذا كنت شخصًا يريد تخصيص WhatsApp ، إليك الحل:
GBWhatsApp عبارة عن mod لـ WhatsApp تم تطويره من قبل المطور عمر(أتنفس هواك) ويستند هذا التعديل على WhatsApp Plus ، وهو mod تم إغلاقه بواسطة WhatsApp.

mod : تعني تعديل على البرنامج الأصلي.

عن طربق تنزيل GBWhatsApp، سيقوم التطبيق بتثبيت نفسه على إصدار WhatsApp الحالي الخاص بك ، ثم يسمح لك بتعديل العديد من الإعدادات والوصول إلى ميزات جديدة.
تتضمن تعديلات GBWhatsApp apk مجموعة تغييرات في الإعدادات والوظائف ، بالإضافة إلى تقديم ميزات جديدة بالكامل ، وإدخال تحديثات أقل أهمية لأشياء أخرى مثل سمة WhatsApp والمظهر العام.

لماذا يجب عليك اختيار GBWhatsApp؟

هذا سؤال يطرحه الكثير من الناس ، لماذا تريد تطبيق GBWhatsApp؟ ، أليس التطبيق الرسمي كافيًا؟
تطبيق WhatsApp الرسمي كافي لإرسال الرسائل والمحتوى ، ولكن لأولئك الذين يريدون من تطبيقاتهم تقديم المزيد ودفع التطبيق إلى أقصى إمكاناته ،فإنهم يجدون GBWhatsApp ضروري جداً .
فيما يلي عدد قليل من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في محاولة تثبيت أحدث إصدار من GBWhatsApp mod :

  1. استمتع بالإمكانات الكاملة لتطبيق WhatsApp دون أي قيود.
  2. أرسل ملفات بحجم أكبر من التي يسمح بها تطبيق WhatsApp الرسمي.
  3. يقدم مجموعة كبيرة من الميزات والوظائف لتعزيز تجربة WhatsApp.
  4. يسمح لك بتخصيص المظهر وإضافة جمالية لتطبيقك بالكامل.
  5. يقلل من حجم ملف WhatsApp لزيادة الذاكرة على هاتفك الذكي.
  6. يجعل جهازك أسرع عند تشغيل WhatsApp.
  7. يحل معظم أخطاء WhatsApp ورموز الخطأ.

ماهي ميزات GBWhatsApp التي لا يملكها WhatsApp الرسمي:

هناك الكثير من الميزات التي يجب إدراجها تحت هذا البند والتي تفوق ال25 ، لكننا سنطلعك على الميزات الرئيسية التي تهمك:

  • وضع DND : 

يشير وضع DND إلى وضع (عدم الإزعاج)  {Do Not Disturb} الموجود في GBWhatsApp apk mod، فإذا كنت ترغب في استخدام الإنترنت والوصول إلى WhatsApp دون أن يعرف أحد انك متصل عبر الإنترنت واستخدام التطبيق ، فيمكن لهذا الوضع إخفاء استخدامك.

  • التحكم الكامل في الخصوصية:

تثبيت GBWhatsApp ، يمنحك القدرة على التمتع بالتحكم الكامل في خيارات الخصوصية الخاصة بك، هذا يعني التحكم اليدوي في ما إذا كنت تسمح لجهازك بإخبار الآخرين إذا كنت متصلاً بالإنترنت، وتشمل بعض إعدادات الخصوصية :

  1. حالتك على الانترنت في أي وقت.
  2. علامة "المشاهدة" المزدوجة للرسائل ✔✔.
  3. العلامة  الزرقاء ✔ الخاصة بقراءة الرسائل.
  4. جميع إعدادات الميكروفون.
  5. حالة التسجيلات الصوتية الخاصة بك.
  6. حالة الكتابة الخاصة بك.
  7. إنشاء وتخصيص السمة الخاصة بك وتغيير الألوان والخطوط .
  8. الرسائل المحذوفة: مع هذا الخيار المدهش يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة ، ومنع أصدقائك من حذف الرسائل بعد إرسالها إليك ، ويمكنك أيضًا رؤية الرسائل المحذوفة السابقة في معلومات الاتصال (انقر فوق اسم جهة الاتصال ، الرسائل المحذوفة).
  9. جدولة الرسائل :يمكنك بسهولة جدولة الرسائل ليتم إرسالها إلى جهات اتصال معينة ، أو البث إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، في وقت معين، ما عليك سوى كتابة الرسالة التي تريد إرسالها ، واختيار الوقت والتاريخ وتأكيد الإجراء الخاص بك، هذا كل ما في الامر.
  • إرسال ملفات المحتوى الكبير:

يمكنك مشاركة أي نوع من الملفات التي تريدها ، مثل (PDF و TXT و Docs ...) يصل حجمها إلى 100 ميجابايت، حيث يعد الحد الأقصى لحجم الملف أحد أكبر عيوب استخدام WhatsApp، هل حصلت على صورة أو مقطع فيديو أو أغنية تريد إرسالها إلى من تحب ، ولكن لا يمكنك ذلك لأنه يخالف حد حجم ملف WhatsApp الذي يبلغ 16 ميغابايت؟ ، لا داعى للقلق، GBWhatsApp أحدث إصدار يزيل هذا الحد حتى تتمكن من إرسال ما تريد.

  • لا حاجة لضغط الملفات قبل الإرسال:

إضافةً إلى النقطة أعلاه ، فإن أحد العيوب المعروفة لاستخدام WhatsApp هو ضغط الملف الذي تقوم بإرساله ، وهو الأكثر شيوعا مع ملفات الفيديو والصور حيث تفقد الجودة بشكل ملحوظ، ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من GBWhatsApp apk يزيل الضغط لضمان جودة المحتوى الخاص بك.

  • الوصول ومراقبة ملفات السجل:

تتمثل إحدى ميزات تطبيق  GBWhatsApp المحببة للغاية في القدرة على مسح ملفات سجل WhatsApp والوصول إليها، يعد هذا أمراً ضرورياً عندما تقوم بتعديل التطبيق الخاص بك ، أو عندما تواجه أخطاء معينة ، وتريد أن ترى ما يحدث، ما عليك سوى مسح ملفات السجل الخاصة بك لتوفير مساحة أكبر على جهازك.

  • القدرة على تأمين الدردشة لزيادة الخصوصية:

إذا لم تكن تريد أن يرى شخص ما رسائلك الموجودة على هاتفك، يجب عليك استخدم هذه الميزة لحظر الرسائل في الدردشة الخاصة بك ، بشكل فردي أو جميعها معاً ، وحمايتها برمز مرور ، مما يضمن بقاء جميع رسائلك خاصة وسرية .

  • تخصيص سمات WhatsApp بشكل كامل:

ربما أكثر ميزات هذا الإصدار  شهرة على الإطلاق ، هو أنك ستتمكن من تخصيص كافة جوانب تطبيق WhatsApp بالكامل ، من القوائم إلى شاشات الدردشة ، مما يتيح لك إنشاء جمالية تمنحك تجربة أكثر متعة، كل ذلك باستخدام  GBWhatsApp mod.

  • تفعيل حسابين ل WhatsApp على هاتفك الذكي:

يتيح تطبيق GBWhatsApp للأشخاص تشغيل حسابين WhatsApps مختلفين على هاتف واحد، عند تثبيت GBWhatsApp ، يتم تثبيته كتطبيق منفصل ويظل WhatsApp مثبتًا لديك، يمكنك بعد ذلك استخدام رقم آخر للتفعيل كإستخدام الرقم الثاني على الهاتف الذي يدعم بطاقة SIM المزدوجة.

  • القدرة على إرسال البث إلى 600 شخص بدلاً من 250 شخص ، كما يمكنك الآن كتابة حالتك من خلال 225 حرفاً بدلاً من 139 حرفاً ، مع إمكانية نسخ الحالة بشكل انتقائي.

هل من الآمن استخدام وتثبيت GBWhatsApp؟

 قد يكون لديك تساؤل في بالك هو ما إذا كان GBWhatsApp آمن أم لا ، في النهاية ، أنت تسمح لتطبيق من جهة خارجية دخول جهازك حيث يمكنه قراءة معلوماتك الشخصية ومشاهدة رسائلك وأي محتوى لديك على هاتفك أو جهازك اللوحي.
 إن الإجابة عن ما إذا كان آمناً أم لا ما زالت قيد المناقشة، فمن ناحية ، لم يحظر WhatsApp الوصول إلى التطبيق ، مما يعني أنه لا ينتهك أياً من شروط الخدمة أو أي شيء في البنود والشروط ، مما يجعلنا نعتقد أن التطبيق يمكن أن يكون آمناً، كما أنه في النهاية لن يسمح تطبيق WhatsApp ببساطة للتطبيق الذي يتسبب في تلف خدماته بالاستمرار في التشغيل وسيعمل ببساطة على تصحيحها، ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن أي نوع من التعديلات على أي تطبيق أو برنامج لا يمكن أن يضمن لنفسه أن يكون آمناً بنسبة 100٪.

بالطبع ، لا يتوفر التطبيق أيضاً مباشرةً من خلال متجر Google Play ، وهذا سبب آخر يجعله غير آمن، ومع ذلك ، على الرغم من وجود خطر ، فهناك عدد قليل جداً من الشكاوى من أن MOD قد تسبب أي مشاكل ، ويؤكد معظم الناس أن لديهم تجربة جيدة.
للتلخيص ، بما أنه لا يمكننا التأكد من أن تطبيق GBWhatsApp آمن ، فهناك العديد من التقارير الإيجابية وعدد قليل جداً من التقارير السلبية ، فمن الآمن افتراض أن التطبيق على ما يرام ولا مشكلة من استعماله.

كيفية تثبيت وتحديث GBWhatsApp:

في البداية من المهم التأكد من عمل نسخة احتياطية من ملفاتك ومحادثاتك ، من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم اختيار الدردشة ثم اختيار عمل نسخة احتياطية .
بعد تنزيل ملف apk ، سنقوم من خلال الخطوات التالية بتثبيت التطبيق إلى الجهاز وتشغيله بكامل وظائفه.
الخطوة رقم 1: توجه إلى جهازك وانتقل إلى الإعدادات - الأمان ، ثم قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة"، سيتيح لك ذلك تثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها من مواقع أخرى غير متجر Google Play.
الخطوة رقم 2: قم بتنزيل أحدث إصدار من ملف apk لـ GBWhatsApp من مصدر أعلاه باستخدام المتصفح على هاتفك المحمول، كما يمكنك تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقله إلى جهازك.
الخطوة رقم 3: افتح GBWhatsApp apk وقم بتثبيته باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة، حيث سيعمل بنفس الطريقة التي تثبت بها تطبيق WhatsApp القياسي.

  • فتح ملف التطبيق، ثم الضغط على INSTALL لبدء التثبيت.

فتح ملف التثبيت

  • يتم الآن تثبيت التطبيق على هاتفك.

جاري التثبيت

  • اكتمل التثبيت، اضغط OPEN لفتح التطبيق واستكمال الخطوات.

انتهاء التثبيت

  • فتح التطبيق ،إضغط AGREE AND CONTINUE للموافقة على شروط الخصوصية والمتابعة.

الموافقة على شروط الدخول

  • يطلب منك التطبيق السماح له بالوصول إلى جهات الاتصال، وملفات الصور والوسائط وغيرها ،لتسهيل متابعة العمل.

السماح للتطبيق بالوصول الى ملفاتك

  • أدخل رقم هاتفك ، ثم إضغط NEXT للمتابعة.

أدخل رقم الهاتف

  • بعد إدخال رقم الهاتف، ستصلك رسالة تحوي على رمز التأكيد أو الكود، قم بإدخاله للمتابعة.

كود التطبيق

  • يمكنك هنا إدخال بياناتك الشخصية ( الاسم ، الصورة ..) ، إضغط NEXT للمتابعة.

معلومات الحساب

  • واجهة البرنامج.

الواجهة الرئيسية

  • ميزة قفل المحادثات.

قفل المحادثات

  • تخصيص الخلفيات لكل محادثة على حدى.

تغيير صور الخلفية للمحادثات

  • ميزة DND لعدم الإزعاج ، فمن خلال الضغط على الزر الموضح بالسهم ستظهر أنك غير متصل بالإنترنت .

ميزة عدم الازعاج

  • الإعدادت ومجموعة الخصائص والميزات التي يتمتع بها التطبيق (مجموعة ملصقات ،تخصيص السمات ، الخلفيات ، القفل ،تنظيف الملفات ...).

الخصائص الإضافية

ما هو الجديد في أحدث إصدار؟

يقدم الإصدار 7.0 مجموعة تحديثات ، والتي ميزته عن الإصدار 6.85 بمايلي:

  • التحديث إلى إصدار الماركت 2.19.17 الجديد
  • رموز تعبيرية جديدة.
  • تصميم أيقونات جديدة.
  • مشغل جديد للأيقونات.
  • بالإضافة إلى تحديث الترجمة.
  • إصلاحات أخرى

 GBWhatsApp هو تطبيق مجاني تماماً ، يعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد Android ، كما تتوفر نسخ أخرى للآيفون iPhone،

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك