تحميل تطبيق Mobogenie للأندرويد

موبوجيني سوق لتحميل الألعاب و التطبيقات

التقييم 3.5 (4) زائر
عدد مرات التحميل (83)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 10.3 MB
  • الاصدار 3.3.7
  • تاريخ الاصدار : 13-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

شرح وتقييم Mobogenie

يعتبر موبوجيني متجر من متاجر التطبيقات الضخمة وذات الشعبية الواسعة على الآندرويد مع ملايين التحميلات للتطبيق ، فهو ينافس متجر آندرويد الرئيسي غوغل بلاي Google Play.
كما يعتبر Mobogenie من برامج إدارة الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ، حيث يتيح لك هذا البرنامج مزامنة هاتفك الذكي مع جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك للسماح بنقل الملفات ومزامنة جهات الإتصال وتنزيل الرسائل.
يقدم المتجر مجموعة واسعة من الألعاب وخلفيات الشاشة ونغمات الرنين والتطبيقات والبرامج ، ومعظمها مجاني، يتم تنزيل هذه العناصر مباشرةً من هاتفك ، أو عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ومن ثم تثبيتها مباشرة على هاتفك .
 موبوجيني تطبيق يتيح لك الوصول إلى متجر تطبيقات عملي بديل لمتجر Google Play، لإدارة تنزيل التطبيقات وتحديثاتها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، لكنه لا يسمح بتنزيل أي من التطبيقات مباشرة. بدلاً من ذلك ، سيتم إعادة توجيهك إلى Google Play.
بخلاف إصدار Windows ، لا يسمح لك البرنامج بتنزيل التطبيقات مباشرة، بمعنى أنه مفيد حقاً عندما يتعلق الأمر بمشاهدة التطبيقات المختلفة المتوفرة حتى يمكنك الذهاب إلى Google Play وتنزيلها.
   Mobogenie هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يحصل عليه المستخدم على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي، يستخدم خصيصًا للجوال ، ولكنه يستهدف أيضًا أجهزة الكمبيوتر، يسمح بتنزيل تطبيقات وألعاب Android المجانية.

ميزات تطبيق (Mobogenie Market):

  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام: فهو يتمتع بواجهة بسيطة وسلسة ولا يتضمن برامج للتثبيت ، وسوق Mobogenie يعمل حتى إذا كان هاتفك غير متصل بالكمبيوتر.
  • أدوات إدارة الملفات :تمثل مجموعة أدوات إدارة الملفات إحدى الميزات الموجودة في تطبيق Mobogenie فهي مجموعة أدوات قائمة بذاتها للإستخدام على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، كما يتيح ذلك للمستخدم إمكانية تعديل الهاتف وترقيته حسب الضرورة.
  • التحديث : عند توصيل الهاتف بالكمبيوتر ، يبحث Mobogenie على الفور عن برامج التشغيل ويبحث عن تحديثات النظام ، هذه ميزة ملائمة ولكنها قد تكون مزعجة إلى حد ما إذا كان كل ما تريد القيام به هو نقل بعض الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر (أو العكس) .
  • النسخ الإحتياطي والإستعادة : يتضمن Mobogenie ميزة النسخ الإحتياطي التي تتيح للمستخدم إجراء نسخ إحتياطي لهيكل ملف الهاتف بأكمله ونسخ هذه الملفات إلى الكمبيوتر لحفظها بشكل آمن، ويتضمن ذلك نسخ الملفات المثبتة إحتياطياً وهي جوهر التطبيقات نفسها، كما يتم وضع الصور والموسيقى وحتى جهات الإتصال أيضاً في ملف النسخ الإحتياطي، يمكن القيام باستعادة ملفاتك على الهاتف باستخدام البرنامج وبسرعة معقولة، هذا هو حقا ما يجعل البرنامج مفيداً.
  • يتميز بتنوع محتواه : حيث يتيح لك إمكانية تحميل المئات من التطبيقات والألعاب والصور والخلفيات بسرعة كبيرة و بميزات تتفوق على الكثير من متاجر التطبيقات الأخرى.
  • لايحتاج استخدام التطبيق إلى تسجيل حساب خاص ، يمكنك الدخول من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ،أو من خلال ربطه بمواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك (Facebook).
  • يمتاز التطبيق بحجم صغير ،فهو لايستنزف الهاتف من ناحية البطارية أو الذاكرة أو المعالج ،كما يعمل على جميع إصدارات آندرويد،كما أصبح التحديث الجديد يدعم نظام ويندوز فأصبح بإمكانه العمل على أجهزة الكمبيوتر.

إيجابيات وسلبيات (Mobogenie Market):

يشمل التطبيق مجموعة من المزايا الإيجابية التي تجعل البرنامج يستحق التجربة ، فهو تطبيق مجاني بشكل كامل ، يضم مايفوق (1,200,000) مليون ومئتين ألف تطبيق ولعبة ، تعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام آندرويد.
يمتاز التطبيق بالأمان ،حيث يقدم حماية لبيانات المستخدمين، كما يدعم مجموعة من اللغات من ضمنها اللغة العربية .
يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة للمستخدم، كما أنه يقدم تصنيفات مريحة وسلسة للتطبيقات والبرامج، من خلال تقسيمها إلى فئات تسهل عملية الإستخدام.
عموما Mobogenie هو واجهة أندرويد جيدة لإدارة الملفات وللنسخ الاحتياطي لمحتويات الهاتف. لسوء الحظ ، هذا يأتي على حساب الإعلان المفرط وبرامج bloatware التي يتم تثبيتها تلقائياً ليس فقط على الهاتف ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً ، كما أن هناك بعض الألعاب والتطبيقات تكون محظورة عن متجر آخر عدا جوجل بلاي ،فلن يكون باستطاعتك الوصول إليها من خلال Mobogenie Market، كما أن البرنامج يقوم بتحويل التحميل إلى متجر غوغل بلاي ، فعند تحميل أي من التطبيقات يقوم البرنامج بتحويلك إلى غوغل بلاي تلقائياً دون أن يتم تحميله بشكل مباشر .

مميزات التحديث الجديد 3.3.7 :

تم اضافة مجموعة من الأدوات و المميزات الجديدة خاصة ميزة التوافق مع الإصدارات الجديدة من نظام مايكروسوفت ويندوز.

تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي :

بعد تحميل ملف التطبيق APK على هاتفك ، تقوم بتثبيته من خلال بعض الخطوات البسيطة:

  • بعد فتح ملف التطبيق ، إضغط INSTALL لبدء التثبيت.

بدء التثبيت

  • جاري تثبيت التطبيق .

جاري التثبيت

  • تم التثبيت ، إضغط OPEN لتشغيل التطبيق.

تم التثبيت

  • جاري تشغيل التطبيق .

يتم فتح التطبيق

  • الواجهة الرسمية للتطبيق ، وتظهر فيها التطبيقات وطريقة تقسمها إلى فئات.

تصنيفات التطبيق

نظراً لحقيقة أنه مجاني ، يثبت Mobogenie أنه متجر و مستكشف ملفات موثوق وذو نطاق واسع لأجهزة Android، كما أنه يحتوي على بعض الأدوات المتقدمة للمستخدمين ذوي الخبرة في حين تبقى بديهية للمبتدئين.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك