تحميل برنامج DriverPack Solution Offline للكمبيوتر

حزمة تعريفات كاملة لكل الأجهزة

التقييم 3.8 (5) زائر
عدد مرات التحميل (572)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 204.8 KB
  • الاصدار 17.7.129
  • تاريخ الاصدار : 30-04-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة
من العقبات التي قد  يتعرض لها مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بعد تنزيل نسخة ويندوز جديدة وعمل فورمات كامل للجهاز ، مشكلة وجود نقص في التعريفات (كتعريف كرت الشاشة او كرت الصوت او الطابعة او الكميرا ....) وغيرها الكثير من التعريفات ، وهنا تبدأ رحلة البحث عن التعريف الأنسب والمطابقة لنسخة الويندوز المحملة لديك ، ونظراً لوجود ملايين التعريفات قديكون العديد منها ذات مصدر غير موثوق تعمل علي الحاق الضرر بحاسوبك و تدميره وحدوث فقدان لبياناتك وفي النهاية لن تتمكن أيضا من تشغيل حاسوبك أو تعريفه، بالإضافة لوجود المئات من الأجهزة المختلفة التي تحتاج إالى تعريف، قامت ويندوز بحل هذه المشكلة من خلال (DriverPack Solution Offline).
 

ماهو DriverPack Solution Offline ؟

هو عبارة عن مجموعة عملاقة من التعريفات والتي تشتمل على تعريفات لجميع الأجهزة وكافة انواع كروت الشاشة ، الصوت ،الشبكة .... وغيرها الكثير من القطع المثبتة على على اللوحة الأم في أجهزة الكمبيوتر وتحتاج إلى تعريف ، كما يمكنك من تحديث جميع التعريفات القديمة ، بالإضافة إلى انه يحتوي على مجموعة من البرامج الهامة لجهازك (برامج حماية - متصفح إنترنت- برامج فك الضغط ...وغيرها ) .

يتألف DriverPack من نسختين :

النسخة الأولى اون لاين : وهي عبارة عن برنامج صغير الحجم (1ميجا) يحتوي على مجموعة من التعريفات ،يقوم بتعريف جميع الكروت والقطع التي تحتاج الى تعريف في جهازك عن طريق الإنترنت ، كما أنه يحتاج إلى إتصال دائم بالإنترنت خلال مرحلة العمل .
 

النسخة الثانية اوف لاين: هي عبارة عن اسطوانة تعريفات بصيغة ISO تقوم بتعريف جهازك دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت وبشكل مباشر ،إلا أن حجمها كبير (18 جيجا) تقريبا ،لذلك يتم تحميلها عن طريق برامج التورينت لسهولة التحميل والإبتعاد عن مشاكل التحميل المباشر ، حيث يمكنك إيقاف التحميل واستئنافه متى شئت.
 

مميزات برنامج DriverPack Solution Offline:

  1.  الميزة الأهم الموجودة في DriverPack Solution Offline  هي انه يدعم كل أنظمة التشغيل حول العالم دون استثناء.
  2.  الميزة الثانية والمهمة ايضاً انه مجاني وبشكل دائم ، فبمجرد ان تقوم بتحميله ستتمكن من الإستفادة منه لفترة غير محدودة.
  3.  يتمتع DriverPack Solution Offline  بالبساطة واسهولة بالإستخدام ، كل ماعليك فعله هو اتباع عدد من الخطوات للحصول على التعريف الذي تريده.
  4. يقوم البرنامج بأخذ نسخة إحتياطية لتعريفات جهازك ، كما بدعم التحديثات بشكل دائم ، ويحدث التعريفات القديمة المثبتة على الجهاز، لذلك يعد من أفضل برامج التعريفات عموماً.
  5. البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من اللغات من ضمنها اللغة العربية .

حجم الحزمة كاملة أكبر من 18 غيغا بايت, وأفضل طريقة لتحميله هي باستخدام احد برامج التورنت, و الملف المرفق بعد التحميل يحتوى المعلومات الضرورية لبدء التحميل.
 



برامج لنفس المطور

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك