Ulead DVD MovieFactory

برنامج يقوم بنسخ الافلام على DVDs

التقييم 5.0 (1) زائر
السعر يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل : 318
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 38912 (KB)
  • الاصدار 2

Ulead DVD MovieFactory

هل أنت من عشاق الأفلام؟ أي نوع تفضل مشاهدته منها؟ هل هو الرومانسي أم الأكشن أم الكوميدي؟ هل فكرت ذات يوم بتحويل أفلامك التي تفضلها إلى أفلام دي في دي؟ هل تفكر في نسخها على اسطوانات ووضعها في مكتبتك الخاصة؟ هل تفكر كيف استطيع تحقيق ذلك؟ الأمر في غاية البساطة ولا يحتاج سوى تحميل أحد البرامج القادرة على تحويل صيغ الفيديوهات المختلفة إلى دي في دي، وقد أتينا إليك بأفضل تلك البرامج على الإطلاق وهو برنامج Ulead DVD MovieFactory الشهير الذي يُكثر تحميله من جانب كثير من رواد الإنترنت الذين يريدون الاستفادة من إمكاناته الرائعة.

حول برنامج Ulead DVD MovieFactory

برنامج Ulead DVD MovieFactory أحد البرامج العملاقة التي يمكن من خلالها تحويل كافة أنواع الأفلام ذات الصيغ المختلفة إلى صيغة دي في دي المعروفة، كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية نسخ أفلامه المفضلة على أسطوانات للاحتفاظ بها ومشاهدتها متى أراد، فهو بالفعل من أهم البرامج التي يجب على مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب ألا تخلو أجهزتهم من مثله، وهو من البرامج التي تتميز بسرعة الأداء وتنفيذ المطلوب في وقت وجيز.

Ulead DVD MovieFactory
 

نظرة شاملة حول برنامج Ulead DVD MovieFactory واستخداماته المتعددة

برنامج Ulead DVD MovieFactory يتيح للمستخدم العديد من الإمكانيات ويتضح ذلك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج التي يظهر من خلالها أيقونات يختار من بينها المستخدم ما يريده، فإذا كان يريد تحويل إحدى الأفلام إلى فيلم دي في دي فعليه اختيار الأيقونة الأولى، أما إذا أراد تصميم عارض خاص بالصور الدي في دي فعليه باختيار الأيقونة الثانية أما إذا أراد نسخ أسطوانة فعليه بالأيقونة الثالثة وهكذا، ويقدم البرنامج العديد من الخيارات فيمكن للمستخدم اختيار نوع الأسطوانة التي يريد النسخ عليها، كما أن هناك خيار خاص بالمعاينة لما تم إنجازه قبل إعطاء إشارة إنهاء النسخ أو التحويل بصفة نهائية.

شرح و تقييم Ulead DVD MovieFactory


Ulead DVD MovieFactory : يتيح لك ميزات جميلة لنسخ أفلام على ال DVDs. Ulead DVD MovieFactory

مميزات برنامج "Ulead DVD MovieFactory"

• برنامج يجمع بين السرعة والبساطة وينفذ لك ما ترغب به من نقل ونسخ بصيغة الدي في دي للأفلام المختلفة بمنتهى السهولة، كما أنه يقدم إرشادات مبسطة للمستخدم لكيفية اتباع الخطوات الصحيحة للحصول على نتائج سليمة في النهاية.
• تحميل برنامج Ulead DVD MovieFactory يسير يتم من خلال الضغط على الرابط الخاص بالتحميل وبعد اكتمال التحميل يتم تصطيب البرنامج على الكمبيوتر ثم البدء في استخدامه، ويجدر القول أن البرنامج واسع الانتشار ويحظى بعدد كبير من التحميلات إلى الآن.
• برنامج Ulead DVD MovieFactory يجعل المستخدم يُبدع في تحرير الأفلام لما يقدمه من خيارات ومميزات متعددة، فهناك أنماط كثيرة أكثر من رائعة يمكنك مشاهدتها أولًا قبل استخدامها واختيار ما يلائم فيلمك، كما أن البرنامج قادر على إنشاء أجمل السلاسل الافتتاحية بتميز ودقة متناهية.
• برنامج Ulead DVD MovieFactory يضم أدوات تحرير رائعة وسهلة الاستخدام، فنجد من ضمن هذه الأدوات الأداة الخاصة بالعرض في شرائح وكذلك إمكانية الانتقال إلى أجزاء معينة من الفيديو ونجد أنماط متعددة كنمط القصة المصورة.
• الحفاظ على البيانات المنسوخة الخاصة بالأفلام وذلك بجعل أقراص تلك البيانات سرية من خلال إضافة كلمة مرور لتحقيق أقصى حماية ممكنة.
• تحقيق نسخ سريع وبمنتهى البساطة على إحدى الأسطوانات، ويتم ذلك بإدخال الاسطوانة المراد النسخ عليها في المكان المخصص لها بالجهاز ثم نقل المجلد المراد نسخه إلى الرمز الخاص على سطح المكتب ومن ثم يتم النسخ الذي يجب متابعته للتأكد من اكتماله وذلك بالاستعانة بالاستعراض الذكي.

http://download.cnet.com/Ulead-DVD-MovieFactory-Pro/3000-7970_4-10578068.html



تقييم و آراء الزوار

  • التقييم 5 من 5
    وانوه بالشكر الجزيل لادارة هذا الموقع والمساهمين في انشاءه متمنيا لهم دوام الصحة والعافية ...... وشكررآ جزيلا