تحميل برنامج Droid4X للكمبيوتر

التقييم 4.3/5 (10)زائر

محاكي أندرويد لتشغيل الألعاب

يعتبر نظام التشغيل أندرويد من أشهر أنظمة التشغيل للهواتف الذكية بفضل وجود عدد كبير من التطبيقات و الألعاب الحصرية الرائعة، من بين المشاكل التي تواجه الكثيرين هي عدم امتلاك جهاز يدعم نظام أندرويد، أو أن جهاز الأندرويد الخاص بهم لا يستطيع تشغيل الألعاب و التطبيات التي يريدون إستخدامها.

حل هذه المشكل بسيط للغاية، إن كنت تمتلك جهاز حاسوب، يمكنك تحميل برنامج محاكي لنظام أندويد، هذه البرامج تمكنك من تحميل و تشغيل أي تطبيق أو لعبة لنظام أندرويد تماما و كأن حاسوبك عبارة عن لوحة تابلت، حيث يمكنك استخدام متجر Google Play بحساب جوجل الخاص بك و بشكل عادي تماما.

ما هو برنامج Droid4X

Droid4X هو محاكي أندرويد مجاني، خفيف و سهل الاستخدام، يتيح لك الاستمتاع بتشغيل تطبيقات و ألعاب أندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك بكل سلاسة و حرية، من مميزات هذا المحاكي إمكانية التخصيص الكبيرة، حيث يمكنك التحكم بحجم الشاشة و بعدة معايير أخرى لضمان تجربة المستخدم الأفضل بالنسبة لك.

برنامج Droid4X مناسب لجميع من يريد تشغيل تطبيقات والعاب أندرويد على الويندوز.
يمكن تشغيل لعبة ببجي بشكل مقبول من خلال هذا البرنامج.

بعد تحميل برنامج Droid4X  يكفي أن تقوم بتشغيله و الانتظار بضعة دقائق، قد يستغرق البرنامج بعض الوقت عند تشغيله لأول مرة نظرا لتثبيته بعض الملحقات و الاضافات الضرورية لعمله، عند انتهاء إعداد البرنامج ستجد واجهة مستخدم مماثلة تماما لواجهة المستخدم في أي جهاز أندرويد آخر.

screenshot 1 Droid4X
أي مستخدم سبق له العمل بجهاز أندرويد من قبل لن يواجه أي صعوبة، فالبرنامج نسخة مماثلة تماما للنظام، إذ يمكن لك القيام بأي شيء تماما كما لو أنك تستعمل جهاز الهاتف الخاص بك، يمكنك تحميل التطبيقات من متجر Play Store، تثبيت تطبيقات من ملفات APK، إستخدام المتصفح، إضافة حساب جوجل .

يمكنك أيضا ضبط البرنامج و تعديل حجم واجهة البرنامج، تخفيض أو زيادة موارد الجهاز المخصصة للمحاكي لزيادة سرعته، ضبط بعض الأزرار في لوحة المفاتيح لضغط أماكن معينة في الشاشة الأمر الذي يساعد عند ممارسة ألعاب من المحاكي، و غيرها من الإضافات الأخرى المتواجدة في الشريط الجانبي للبرنامج.

تطبيق Droid4X من تطوير Haiyu Dongxiang Co. الإصدار 0.11.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لا تحتاج لفتح حساب، يكفي تحميل و تثبيت البرنامج بشكل عادي

الايجابيات

  • برنامج مجاني و خالي من الاعلانات
  • خفيف الحجم
  • برنامج ثابت و لا يوجد مشاكل في التوافق مع النظام
  • إمكانية تشغيل أي تطبيق أندرويد

السلبيات

  • تشغيل البرنامج يستغرق بعض الوقت.

النتيجة

برنامج Droid4X هو أحد أفضل المحاكيات، ففي الوقت الذي يوفر فيه جميع المميزات الموجودة في محاكيات أخرى منافسة مثل BlueStack إلا أنه يبقى خفيفا في الحجم و سريعا لدرجة كبيرة.

رابط تحميل Droid4X

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة انظمة التشغيل / خدمات النظام
الحجم 8.3 MB
أحدث إصدار 0.11.0
تاريخ التحديث 12-02-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4789 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.3 / 5 10 تصويت
3
7
0
0
0
رتبة الشعبية

16

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.