تحميل برنامج AdwCleaner للكمبيوتر

إصدار 7.4

إزالة البرامج الاعلانية

التقييم 3.0 (3) زائر
عدد مرات التحميل (243)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 7.52 MB
  • الاصدار AdwCleaner 7.4
  • تاريخ الاصدار : 24-07-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

لعل أحد أكثر المشاكل إزعاجا في عالم الانترنت هي البرامج الإعلانية المتسللة و المعروفة باسم Adware، هذه البرامج تقوم بعرض إعلانات في بعض البرامج الأخرى و خصوصا برامج تصفح الويب، رغم المجهودات التي تقوم بها متصفحات الويب المتطورة لمحاربة هذه البرامج الإعلانية المزعجة إلا أنها لا تزال موجودة بشكل كبير.

من بين الحلول التي يمكن استخدامها هي استعمال متصفحات ويب حديثة و متطورة مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس، والتأكد من استخدام أحدث إصدارات هذه المتصفحات، حيث تحتوي على أدوات لتجنب تأثير البرامج الإعلانية عليها، لكن رغم ذلك هذا لا يعتبر كافيا، هنا يجب استخدام برامج اكتشاف و إزاله البرامج الإعلانية المتسللة، والتي تختص في القضاء على هذا النوع من الفيروسات.

ما هو برنامج AdwCleaner

AdwCleaner هو أداة بسيطة و صغيرة من تطوير نفس الشركة المطورة لمضاد الفيروسات الشهير Malwarebytes، هذه الأداة لا تحتاج لتثبيتها و تعمل مباشرة بعد تحميلها، يمكنها أن تقوم بفحص جهازك بسرعة كبيرة و إعطاءك تقريرا شاملا بجميع البرامج الإعلانية المزعجة الموجودة فيه، كما يمكنك التخلص منها بسهولة.

Adware :

 هي برمجيات خبيثة تتسلل إلى الجهاز من الإنترنت أو أثناء تثبيت برنامج ما وتقوم بعرض إعلانات غير مرغوب فيها على المستخدم غالبا في متصفح الويب.

هل أنت بحاجة لبرنامج AdwCleaner

برنامج AdwCleaner أداة ضرورية لجميع مستخدمي الإنترنت، خصوصا و أن تحميلها سريع جدا و لا تحتاج لتثبيت، حيث ستساعدك على التخلص من الكثير من البرامج المزعجة الموجودة في جهازك.

استخدام برنامج AdwCleaner سهل للغاية، البرنامج يوفر واجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي مستخدم عادي تصفحها، كما أنه لا يحتاج لأن تقوم بتثبيته، حيث أن ملف exe الذي تقوم بتحميله قادر على فتح البرنامج مباشرة بعد تحميله.

بعد تحميل البرنامج يمكنك القيام بعملية فحص شاملة لجهاز الحاسوب لديك، حيث يكفي الضغط على زر Scan now من واجهة Dashboard، وسيقوم البرنامج يبدأ الفحص. الذي سيستغرق من ثواني إلى دقائق حسب حجم الملفات في القرص الصلب.

screenshot 1 AdwCleaner

بعد نهاية الفحص سيقوم البرنامج بعرض نتائج الفحص، حيث ستجد تقريرا بعدد البرامج الاعلانية التي قام باكتشافها و عددها، إذ ستفاجأ من عدد البرامج الإعلانية التي تعمل بالخفاء. يمكنك الضغط على Clean & Repair ليقوم البرنامج بمسح هذه البرمجيات و إصلاح الملفات و المتصفحات المتضررة بها.
انتباه : عليك حفظ جميع البرامج التي تشتغل عليها لأن AdwCleaner سيطلب منك إغلاقها و إعادة تشغيل الجهاز لانهاء عملية الفحص
screenshot 2 AdwCleaner
بعد اعادة تشغيل الجهاز ستجد رسالة بأن عملية تطهير الجهاز قد تمت بنجاح، بعض الملفات سيتم نقلها إلى الحجز Quarantine، حيث لن تقوم بالتأثير على الجهاز و يمكنك حذفها بصفة نهائية أو استرجاعها من هناك.

خيار Log files ستجد به بيانات عمليات الفحص السابقة، يمكنك كذلك تعديل اعدادات البرنامج من خيار Settings.

التحميل برابط مباشر

لا تحتاج للتسجيل لاستخدام أداة AdwCleaner كما لا تحتاج لتثبيتها، يكفي فتح الملف الذي قمت بتحميله و سيشتغل البرنامج.

الايجابيات

  • برنامج خفيف و سهل الاستخدام
  • قوي و قادر على اكتشاف أحدث البرامج الإعلانية
  • برنامج محمول، أي لا يحتاج لأن تقوم بتثبيته

السلبيات

  • يحتاج لإعادة تشغيل الجهاز من أجل إنهاء عملية الفحص

النتيجة

AdwCleaner أداة مجانية رائعة يجب على أي مستخدم إنترنت على نظام ويندوز الحصول عليها، لا تحتاج لتثبيت البرنامج و يمكنك تحميله و استخدامه في أي وقت مجانا.



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك