تحميل برنامج TextSeek للكمبيوتر

التقييم 5.0/5 (1)زائر

برنامج البحث عن الملفات المختلفة على جهاز الكمبيوتر

برنامج (TextSeek)

هناك أوقات تحتاج فيها إلى العثور على مستند أو ملف، لكن لا يمكنك تذكر الاسم، أو حتى مكانه،لكنك تتذكر بعض الكلمات أو العبارات عن محتواه.
عندما تنشأ تلك اللحظات، يمكنك حينئذٍ استخدام محرك بحث سطح مكتب تابع لجهة خارجية، مثل TextSeek.
يساعدك TextSeek على البحث في محتويات المستندات لنظامي التشغيل Windows و Mac في غضون ثوان، بما في ذلك PDF و Word و Excel و Powpoint وغيرها من التنسيقات، فمن خلال تقديم محرك فهرسة متقدم يمكن لـ TextSeek التغلب على هذه المشكلة، حيث يقوم بإجراء مسح النص الكامل حرفاً بحرف دون أي إغفال في غضون عدة ثوانٍ، لذلك يمكنه العثور على نص قد يتم حذفه بواسطة بحث Windows الافتراضي، ويقدم نتائج البحث مثل Google، ثم يتم تحديث وثيقة التعديل في محرك البحث الحقيقي للحفاظ على نضارة النتيجة .

مميزات (TextSeek)

  • البحث عن الكلمات الرئيسية بسرعة وكفاءة: حيث يعمل TextSeek بشكل مشابه للطريقة التي تعمل بها محركات البحث على الإنترنت، مما يعني أنه يبحث في جميع أنحاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن أي شيء يحتوي على الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها، بغض النظر عما إذا كان في عنوان الملف أو في المحتويات.
  • كلما زادت الكلمات الرئيسية التي تدخلها، كلما كانت النتائج أكثر صلة، فهو يجري عمليات البحث في كل مكان، حتى في الملفات المؤقتة للملفات المتعلقة بالمتصفح مثل ملفات تعريف الارتباط وسجل البحث.
  • تطبيق متعدد الاستخدامات عندما يتعلق الأمر بالمستندات التي يمكنه دعمها،فبرنامج TextSeek يدعم العديد من تنسيقات المستندات، بما في ذلك Word و Excel و Powerpoint و PDF و RTF، وبما أن TextSeek يحتوي على جميع وحدات التحليل المدمجة بالفعل، فلن تحتاج إلى تثبيت حزم إضافية لدعم تنسيق ملفات إضافي.
  • إذا كان لديك فكرة غامضة عن مكان وجود المستند الذي تبحث عنه، فيمكنك الحد من البحث عن المكان الذي سيعمل فيه TextSeek، وبالتالي تقليل أوقات البحث وتزويدك بمزيد من النتائج ذات الصلة.
  • يمنحك TextSeek أربعة أساليب ترتيب وعوامل تصفية متقدمة، مثل الحالة أو التطابق الكامل أو الاستبعاد، لتحسين دقة البحث، مع إبراز الكلمات الرئيسية الموجودة في معاينة المستند المفتوح.
  • التوقف عن إضاعة الوقت في البحث عن المستندات الخاصة بك : قليل من محركات البحث على سطح المكتب تتميز بالسرعة والكفاءة وسهولة الإستخدام مثل TextSeek، مما يجعلها إضافة جيدة لأولئك الذين يضيعون كثيراً في جميع الوثائق التي لديهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تنصيب البرنامج

  • بعد تحميل البرنامج، نقوم بفتح ملف التنصيب واتباع الخطوات البسيطة الموضحة بالصور

فتح ملف تنصيب البرنامج

  • إختيار القرص الذي ترغب بتثبيت البرنامج فيه

إختيار القرص الذي ترغب بتثبيت البرنامج داخله

  • البدء بتثبيت البرنامج

تثبيت البرنامج

  • الإنتهاء من تثبيت البرنامج مع وجود خيارين ( تشغيل البرنامج بعد الإنتهاء من التحميل - وخيار تشغيل البرنامج مع كل إقلاع للكمبيوتر).

الإنتهاء من تثبيت البرنامج
TextSeek

واجهة البرنامج
TextSeek

تطبيق TextSeek من تطوير Zest Corp الإصدار 2.5.1853, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل TextSeek

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات نظام اخرى / خدمات النظام
الحجم 31.7MB
أحدث إصدار 2.5.1853
تاريخ التحديث 05-05-2019
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 39 $
عدد مرات التحميل (747 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

26

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.