تحميل برنامج Baidu PC Faster للكمبيوتر

التقييم 3.8/5 (15)زائر

تسريع و حماية الويندوز

لعل أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي نظام مايكروسوفت ويندوز هو فقدان الجهاز لسرعته و كفائته مع الوقت، حيث يلاحظ بعد مدة من استخدام الجهاز أنه يصبح بطيئا في الإقلاع و في تشغيل البرامج الأمر الذي يؤرق العديد من المستخدمين، يرجع هذا لتراكم الملفات و البرامج الغير ضرورية التي تستهلك ذاكرة و موارد الجهاز، كما قد يرجع السبب لتواجد فيروسات و برامج ضارة بالجهاز.

الحل المثالي لمشكلة بطئ الجهاز هو استخدام برامج قادرة على تسريعه عبر التخلص من الملفات و البرامج الغير مهمة، كما أن استخدام مضاد فيروسات أو برنامج حماية قوي يساهم في التخلص من بعض البرمجيات الخبيثة التي تؤثر بشكل كبير على سرعة الجهاز، برنامج Baidu PC Faster يوفر كلتا الميزتين مجانا.

ما هو برنامج Baidu PC Faster

Baidu PC Faster هو برنامج مجاني من تطوير شركة Baidu، البرنامج يضم حزمة متكاملة من الأدوات القادرة على تسريع جهاز الحاسوب عبر التخلص من الملفات غير الضرورية، كشف الفيروسات و البرامج الضارة، وقف البرامج الغير ضرورية في الاقلاع، اضافة إلى عدة أدوات أخرى مثل تسريع الألعاب أو تحويل الحاسوب إلى نقطة اتصال Wifi.

نقطة اتصال Wifi :

هو جهاز قادر على مشاركة الإنترنت مع الأجهزة الأخرى في محيطه عبر العمل كراوتر لشبكة Wifi.

يستعمل برنامج Baidu PC Faster أكثر من 50 مليون مستخدم نشيط .

هل أنت بحاجة لبرنامج Baidu PC Faster

هذا البرنامج مناسب لكل المستخدمين سواء الذين يملكون حواسيب جديدة و جيدة و يرغبون في صيانتها و الحفاظ على سلامتها من أخطار الفيروسات و الملفات المتراكمة، كما قد يستخدم كحل لمشاكل بطئ الحاسوب، إضافة لإمكانية استخدامه لأغراض أخرى كتسريع الألعاب على الحاسوب، أو تحويل الحاسوب لنقطة اتصال Wifi

استخدام برنامج سهل للغاية بفضل واجهة البرنامج البسيطة والتي تسهل التنقل بين مختلف أدوات البرنامج، يمكنك استخدام خيار Quick check من أجل إجراء فحصص شامل وتسريع الجهاز عبر اكتشاف الملفات غير الضرورية و البرامج التي تؤثر على سرعة الجهاز، كما تقوم بازالة بعض البرامج التي تشتغل تلقائيا مع الويندوز و تؤثر على سرعة اقلاعه.

screenshot 1 Baidu PC Faster  
اذا كنت تريد فقط حذف الملفات الغير ضرورية من أجل توفير المساحة في القرص الصلب يمكنك استخدام خيار Cleaner، أما لتسريع الحاسوب فقط يمكنك استخدام Speedup، بينما تقوم أداة Vrius Scan بالتحقق من وجود فيروسات و ازالتها.

يمكن الضغط على أيقونة الواي فاي من أجل تحويل جهازك إلى نقطة اتصال واي فاي و مشاركة الانترنت مع الأجهزة الأخرى، بينما يمكنك العثور على أدوات أخرى كثيرة منها تسريع الألعاب في القائمة الجانبية للبرنامج.

تطبيق Baidu PC Faster من تطوير Baidu الإصدار 5.1.3.131061, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

يمكن تثبيت البرنامج بشكل سهل دون الحاجة لتسجيل حساب أو أي شيء، يكفي الضغط على زر Install و بدئ التثبيت، يمكنك اختيار مسار التثبيت عبر اختيار Custom Installation، البرنامج سيقوم بشكل تلقائي بتحميل الملفات الضرورية و تثبيتها.

الايجابيات

  • يسرع الجهاز بشكل سريع
  • إمكانية تحويل جهازك لنقطة اتصال واي فاي
  • مضاد فيروسات مدمج بالبرنامج
  • واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام

السلبيات

  • يستهلك الذاكرة الحية RAM بشكل كبير

النتيجة

برنامج Baidu PC Faster برنامج مميز جدا، عيوب البرنامج قليلة، يمكنك تجربة البرنامج إذا لم يؤثر على سرعة جهازك فيستحسن أن تحتفظ به، نظرا لكونه قادرا على القيام بمعظم الوظائف التي تحافظ على سلامة الجهاز وتضمن عمله بشكل سلس.

رابط تحميل Baidu PC Faster

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة صيانة / خدمات النظام
الحجم 1.1 MB
أحدث إصدار 5.1.3.131061
تاريخ التحديث 30-09-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (10953 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.8 / 5 15 تصويت
6
5
1
1
2
رتبة الشعبية

15

في فئة صيانة

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.