360 Total Security Essential

حماية الجهاز و تسريعه

التقييم 3.0 (3) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 227
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 63.2 MB
  • الاصدار 360 Total Security Essential 8.8.0 Build 1097
  • تاريخ الاصدار : 8-10-2018
  • اخر تحديث في 8-10-2018

من المشاكل التي يعاني منها معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب كثرة التهديدات التي يمكن أن تصيب الجهاز جراء تصفح الانترنت أو إدخال أقراص أو أجهزة تخزين أخرى إليه، حيث يمكن لهذه الفيروسات أن تسبب في إتلاف النظام، سرقة البيانات، إبطاء الجهاز و غيرها من المشاكل الأخرى. مشكلة أخرى تواجه الكثيرين هي مشكلة تباطؤ الجهاز حيث يصبح الإقلاع بطيئا و قد يتوقف الجهاز لبعضة ثواني أو دقائق، وهذا يرجع لكثرة الملفات غير الضرورية أو البرامج الغير ضرورية التي تعمل في الخلفية.

يمكنك حل مشكلة الفيروسات عبر استخدام برامج الحماية و مضادات الفيروسات، هذه البرامج تقوم بفحص الملفات و اكتشاف معظم التهديدات التي قد تشكل خطرا على جهازك أو خصوصيتك. أما بالنسبة لمشكلة بطئ الجهاز فهذا يمكن حله عبر إزالة البرامج الغير ضرورية التي تعمل في الخلفية و الملفات الزائدة، يوجد برامج قادرة على إزالتها بشكل تلقائي.

ما هو برنامج 360 Total Security Essential

برنامج 360 Total Security Essential هو عبارة عن برنامج حماية و مضاد فيروسات لنظام ويندوز قادر على اكتشاف معظم الفيروسات والبرمجيات الخبيثة و التعامل معها، لكن أكثر من هذا فهو مزود بأدوات أخرى لتسريع الجهاز و إزالة الملفات الغير ضرورية التي تؤثر على سرعته و تقلل من مساحة القرص الصلب المتوفرة. ما يميز برنامج 360 Total Security Essential هو استخدامه لمحركات 5 مضادات فيروسات أخرى عند فحصه الملفات، ما يجعل نسبة عدم تعرفه على الفيروسات قليلة جدا.

هل أنت بحاجة لبرنامج 360 Total Security Essential

هذا البرنامج يعتبر ضررويا إن لم تكن تملك مضاد فيروسات أو برنامج حماية قوي آخر، كما أنه يمكنك استبدال برنامج الحماية العادي لديك ببرنامج 360 Total Security Essential إن كنت تعاني من امتلاء مساحة القرص الصلب أو بطئ الحاسوب.

شرح و تقييم 360 Total Security Essential

يتميز برنامج 360 Total Security Essential بواجهة مستخدم بسيطة جدا و سهلة الاستخدام، يمكنك استخدام خيار Quick scan من أجل إجراء فحص سريع لملفات الحاسوب، يتميز هذا الفحص بسرعته الكبيرة لكنه قد يكون غير كافي للتعرف على جميع التهديدات الموجودة في الجهاز.




أداة Full Scan تقوم بفحص شامل و معمق لملفات جهازك، يتميز هذا الفحص بكونه قادرا على التعرف على معظم الفيروسات و البرامج الخبيثة الموجودة في حاسوبك، لكنه بطيئ جدا مقارنة مع الفحص السريع.

يمكنك أيضا استخدام Custom scan من أجل فحص مخصص لملف أو مجلد معين.

طريقة التثبيت بسيطة جدا يكفي إزالة العلامة من على خيار تثبيت متصفح Opera إن كنت لا تريده ثم الضغط على زر Install وسيقوم برنامج التثبيت بكل العمل.

تحديث

يقوم البرنامج بالتحديثات بشكل تلقائي، يمكنك تعطيل هذا من إعدادات البرنامج، يمكن أيضا تحديث البرنامج عبر تحميل أحدث نسخة و تثبيتها فوق النسخة القديمة.

الايجابيات

  • لا يستخدم الكثير من موارد الجهاز
  • واجهة بسيطة و سهل الاستخدام
  • مضاد فيروسات قوي يعتمد على 5 محركات لمضادات فيروسات أخرى

السلبيات

  • معظم المميزات غير متوفرة في النسخة المجانية

النتيجة

على العموم برنامج 360 Total Security Essential هو مضاد فيروسات قوي، سهل الاستخدام، و خفيف لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، ينصح باستخدامه إن لم تكن تملك مضاد فيروسات آخر.




برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك