iTools for Windows

iTools 4.4.1.8

إدارة أجهزة iPhone و iPad

التقييم 3.0 (3) زائر
السعر مجاناً Trial
عدد مرات التحميل : 119
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 67.83 MB
  • الاصدار iTools 4.4.1.8
  • تاريخ الاصدار : 6-10-2018
  • اخر تحديث في 6-10-2018 New

إن كنت تمتلك جهاز آيفون أو آيباد و حاسوب يشتغل بنظام ويندوز ستعرف حجم المشاكل التي ستواجهك عند محاولة إدارة هاتفك أو أخذ نسخ احتياطية باستخدام الحاسوب، فعلى عكس نظام أندرويد حيث تحصل على الكثير من الحرية، شركة آبل تضع الكثير من الأصفاد على نظام ويندوز، عكس حواسيب ماك التي تسهل لك الحصول على مختلف أدوات إدارة هواتف آيفون و أجهزة آيباد من الحاسوب.

حلل هذه المشكلة يكمن في إستخدام برامج بديلة عن برنامج iTunes الرسمي من آبل، حيث أن برنامج iTunes for windows لا يوفر الكثير من الأدوات لإدارة أجهزة آيفون و آيباد، على عكس نسخة الماك منه، لذلك يستخدم مستعملوا أجهزة آبل برامج بديلة توفر نفس مزايا iTunes وأحيانا كثير توفر مزايا أكثر، من بين أفضل هذه البرامج iTools for Windows.

ما هو برنامج iTools for Windows

iTools for Windows هو برنامج مجاني لأجهزة ويندوز يعتبر بديلا لبرنامج iTunes، يوفر العديد من المزايا التي تساعد على إدارة أجهزة آيفون و آيباد عن طريق الحاسوب، معظم الأدوات المتوفرة في هذا البرنامج موجودة بالفعل في برنامج iTunes لكن الكثيرون يجدون برنامج iTunes صعب الاستخدام و يصعب فيه أحيانا القيام بأبسط العمليات كنسخ و حفظ الصور، أو أخذ نسخ احتياطية لملفات الجهاز.

iTunes :

هو البرنامج الرسمي لادارة هواتف آيفون و أجهزة آيباد من شركة آبل.

هل أنت بحاجة لبرنامج iTools for Windows

هذا البرنامج مفيد لجميع أصحاب هواتف آيفون أو آيباد، خصوصا الذين يجدون إستخدام برنامج آيتونز صعبا، حيث أن واجهة برنامج iTools for Windows بسيطة جدا و يمكن لأي مبتدئ العمل عليها و استخدامها بكل سرعة.

شرح و تقييم iTools for Windows

استخدام برنامج iTools for Windows سهل للغاية، وهذا في الحقيقة أبرز مميزاته التي قد تجعلك ترغب في استبدال برنامج iTunes به، واجهة البرنامج بسيطة كما أن التعرف على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك يتم بشكل أوتوماتيكي و سريع.

واجهة البرنامج 

من خلال القائمة الجانبية يمكنك تصفح معظم مكونات جهازك، حيث يمكنك تثبيت وإضافة تطبيقات جديدة أو حذفها من خيار Apps، ادارة الصور من خيار Photos أو الموسيقى بإضافة مقاطع جديدة من حاسوبك أو نقلها من هاتفك لحاسوبك عبر خيار Music، التحكم في الفيديوهات الموجودة في الجهاز من Vidoes، إدارة ملفات pdf, word وغيرها من صيغ المستندات من خيار Books، تستطيع كذلك إدارة أرقام الهواتف و الرسائل القصيرة من خيار SMS، و أخيرا خيار File Explorer الذي يتيح لك تصفح ملفات هاتف الآيفون أو جهاز آيباد المرتبط بالحاسوب.

من الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك أيضا إنشاء رنات جديدة، استعادة الملفات المحفوظة في النسخ الاحتياطية ل iTunes، تحويل صيغ الفيديو لصيغ تناسب جهاز الآيفون أو الآيباد و كذلك مشاهدة معلومات متعددة عن جهازك مثل نسخة iOS، مساحة التخزين و غيرها.

لا حاجة لتسجيل حساب، لكن البرنامج يضع بعض الحدود الذي إذا تجاوزتها ستحتاج لشراء نسخة لتفعيل البرنامج، حيث أن النسخة المجانية هي تجريبية فقط،

تحديث

اذا كنت تمتلك نسخة قديمة من البرنامج يمكنك تحديثه بتحميل النسخة الجديدة أو يمكنك اختيار زر Check for updates.

الايجابيات

  • بسيط و سهل الاستخدام
  • سريع في التعرف على الأجهزة
  • أدوات متكاملة لادارة جهازك بالكامل من الحاسوب

السلبيات

  • نسخة تجريبية محدودة
  • معظم المميزات موجودة مسبقا في برنامج iTunes

النتيجة

معظم مميزات برنامج iTools for Windows موجودة مسبقا في iTunes، لكن ان كنت تجد استخدام iTunes صعبا فننصحك بهذا البرنامج البسيط و السهل الاستخدام.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك