UC Browser for Windows

متصفح انترنت

التقييم 3.7 (13) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 2162
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 1.6 MB
  • الاصدار UC Browser for Windows 7.0.185.1002
  • تاريخ الاصدار : 28-9-2018
  • اخر تحديث في 28-9-2018
  • تقييم البرنامج

كثيرة هي متصفحات الإنترنت المجانية، رغم أن لها نفس الغرض و هو فتح مواقع الويب، إلا أن بعضها يتميز عن البعض الآخر في عدة فوارق، مثلا السرعة، القدرة على التعامل مع التقنيات الحديثة للويب، أو توفرها على بعض الأدوات المختلفة التي قد تجعل من التصفح أمرا أسهل. من بين المشاكل التي قد تواجه مستخدم الويب بطئ المتصفح سواء في الإقلاع أو في فتح صفحات الويب، أو عدم توفره على أدوات مثل مانع الإعلانات.

حل هذه المشكلة يكمن في استخدام متصفح إنترنت حديث، فحتى لو كنت تتوفر على إنترنت سريع، فاستخدام متصفح قديم مثل إنترنت اكسبلورر لن يفيدك في شيء، الحل هو استخدام متصفح به أحدث المزايا و قادر على فتح صفحات الإنترنت بسرعة، مع أداء جيد و استهلاك محدود لموارد الجهاز.

ما هو برنامج UC Browser for Windows

إن كنت تملك هاتف ذكي أو لوحة الكترونية فهناك فرصة كبيرة أنك قد استخدمت تطبيق UC Browser للأندرويد أو الآيفون، هذا المتصفح شهير جدا للأجهزة المحمولة نظرا لخفته و مظهره الأنيق.
متصفح UC Browser يمتلك أيضا نسخة لنظام الويندوز، حيث يحتوي على جميع المزايا الموجودة في نسخة الأندرويد أو الآيفون و أكثر، يتميز بسرعته و استهلاكه المحدود جدا لموارد الجهاز، كما يتوفر على العديد من المزايا المتقدمة مثل مانع الإعلانات.

متصفح إنترنت : هو برنامج أو تطبيق قادر على فتح و إظهار محتويات مواقع الويب، كما يكون أحيانا قادرا على فتح بعض الملفات مثل pdf.

هل أنت بحاجة لبرنامج UC Browser for Windows

كثيرة هي متصفحات الإنترنت الجيدة، لكن معظم متصفحات الإنترنت الشهيرة مثل جوجل كروم و موزيلا فيرفوكس تستهلك الكثير من موارد الجهاز، حيث أنها قد تسبب في إبطاء الحواسيب خاصة القديمة منها، برنامج UC Browser مناسب جدا في هذه الحالة، حيث أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ومع ذلك يوفر جميع المزايا الموجودة في المتصفحات الأخرى. كما أن UC Browser متصفح مناسب جدا لأصحاب الإنترنت البطيء، بسبب اعتماده على تقنية تخفيض و ضغط صفحات الويب قبل تحميلها مما يزيد في السرعة و يقتصد في استهلاك حزمة الإنترنت.

شرح و تقييم UC Browser for Windows

استخدام برنامج UC Browser شبيه جدا بطريقة استخدام أي متصفح ويب آخر، في الأعلى يوجد شريط التصفح حيث يمكنك استعماله لزيارة المواقع، فتح الألسنة، إغلاقها و غيرها من العمليات العادية التي قد ترغب في القيام بها.
يوجد كذلك شريط جاني يسمح لك بالبحث بشكل سهل جدا على محركات البحث الشهيرة مثل جوجل ، بينغ أو ياهوو، إلى جانبه ستجد زر لإظهار جميع الإضافات المثبتة في المتصفح و إدارتها.



أخيرا يوجد قائمة التصفح الرئيسية التي تحتوي على جميع أدوات المتصفح مثل المفضلة، التأريخ، التحميلات، أداة لإلتقاط صور للمواقع، أدوات الإعدادات و الإضافات وغيرها من الأدوات.
في الأسفل يوجد شريط صغير من أجل التحكم في الإضاءة، إظهار التحميلات، التحكم في الصوت وأداة تكبير وتصغير حجم الصفحة.

لا حاجة للتسجيل أو إنشاء حساب من أجل استخدام متصفح UC Browser، تثبيت التطبيق سهل يكفي الموافقة على الشروط ثم ترق برنامج التنصيب التلقائي يقوم بالباقي. يمكنك تسجيل حساب في البرنامج أو استخدام حساب قديم من أجل نقل و حفظ البيانات مثل المفضلة و التأريخ من جهاز لآخر.

تحديث

إذا كنت تمتلك نسخة قديمة من برنامج UC Browser يمكنك إما تحميل النسخة الجديدة و تثبيتها فوق النسخة القديمة، أو الذهاب إلى قائمة البرنامج و اختيار أداة التحقق من التحديثات الجديدة "Check for latest update".

الايجابيات

  • مجاني تماما و خفيف
  • سريع الاقلاع و لا يستهلك موارد الجهاز
  • مزيل إعلانات مدموج في المتصفح
  • سهل الاستخدام و عملي

النتيجة

ينصح بشدة باستخدام متصفح UC Browser إذا كنت تعاني من مشكل بطئ متصفحك الحالي سواء بسبب استهلاكه للكثير من موارد الجهاز، أو بسبب بطئ الإنترنت.




برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك