تحميل برنامج Baidu Browser للكمبيوتر إصدار Yandex Browser 20.4.1.1225

التقييم 4.3/5 (188)زائر

متصفح انترنت

من بين الصعوبات التي تواجه الكثير من مستخدمي الانترنت عبر العالم محدودية العديد من متصفحات الانترنت الشهيرة، فأحيانا قد نرغب في بعض الأدوات أو المميزات ولا نجدها في متصفحات كجوجل كروم و موزيلا فيرفوكس و غيرها من متصفحات الانترنت الشائعة.

Baidu Browser هو حل مثالي لهذه المشكلة، فهذا المتصفح السريع يتوفر على جميع المزايا الموجودة في جوجل كروم، لكنه في نفس الوقت يحتوي على عدة إضافات و خاصيات مفيدة غير موجودة في كروم، كما أنك لا تحتاج إلى تثبيت أي اضافات خارجية أو استخدام برامج أخرى لاستعمالها.

ما هو برنامج Baidu Browser

Baidu Browser هو متصفح انترنت من تطوير شركة المعلوميات الصينية العملاقة Baidu، يتيح هذا المتصفح لمستخدميه الولوج السريع لجميع مواقع الويب، حيث أنه يستخدم نواة كروميوم المستخدمة في متصفح جوجل كروم، لذلك فهو يتمتع بنفس السرعة و السلاسة الموجودة في كروم لكن مع العديد من الاضافات الجد مفيدة.

متصفح انترنت : هو عبارة عن برنامج يسمح لمستخدمه بالولوج إلى صفحات الويب و المواقع الالكترونية. كروميوم : هو نواة متصفح جوجل كروم، ويتم استخدامه في تطوير العديد من متصفحات الانترنت الحديثة.

هل أنت بحاجة لبرنامج Baidu Browser

هذا البرنامج موجه لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن متصفح مجاني سريع، آمن و قابل للتعديل، يحتوي على جميع الأدوات المعروفة في المتصفحات الأخرى، إضافة إلى مميزات أخرى مثل تحميل فيديوهات من فيسبوك و المواقع الأخرى بدون الحاجة إلى استخدام اضافات أو تطبيقات أخرى.

Baidu Browser معروف سابقا باسم Spark Browser هو متصفح ويب مجاني و سريع، بواجهة مستخدم جذابة و الكثير من الأدوات و الاضافات الموجودة مسبقا فيه.
متصفح بايدو مبني على نواة كروميوم، لذلك فهو يتمتع بالسرعة الفائقة، الخفة و قابلية التعديل الكبيرة. من بين المميزات الفريدة في متصفح بايدو خادم التورنت الموجود داخل المتصفح، والذي يغنيك عن تحميل برامج تورنت أخرى، كذلك يوجد أداة لتحميل الفيديوهات و ملفات الصوت من الموقع إلى حاسوبك بسهولة دون الحاجة إلى استخدام اضافات.
screenshot 1 Baidu Browser
من بين الاضافات المميزة في متصفح بايدو، أداة تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات التي تريد في نوافذ منبثقة، وبالتالي لن تعاني من مشكل إضاعة الفيديوهات بسبب كثرة المواقع المفتوحة، إضافة لهذا توجد إضافة Browsing Doctor التي تقوم باكتشاف المشاكل المتعرقة بالتصفح و تحلها بشكل تلقائي من أجل اعطاء المستخدم تجربة أفضل.
من بين أكثر المشاكل التي نعاني منها هي إغلاق بعض المواقع بالخطأ و خاصة أثناء القيام بعمل مهم، هذا المشكل لا يعاني منه مستخدموا متصفح بايدو، حيث يحتوي هذا المتصفح على أداة فتح آخر المواقع المغلقة.

screenshot 2 Baidu Browser

تطبيق Baidu Browser من تطوير Baidu الإصدار Yandex Browser 20.4.1.1225, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

تثبيت البرنامج سهل جدا يكفي تشغيل ملف التثبيت و الضغط على زر Install و انتظار أن يتم تثبيت المتصفح بنجاح، لا حاجة للتسجيل أو فتح حساب من أجل استخدام متصفح بايدو، لا داعي للقلق إذا تأخر تثبيت البرنامج في 0% يكفي الانتظار قليلا و سيتم التثبيت بنجاح.

تحديث

من بين أحدث الاضافات في النسخة الجديدة من البرنامج أيقونة لاستقبال رسائل فيسبوك و واتساب بدون الحاجة إلى فتح الموقع أو التطبيق، كذلك ميزة لمشاركة روابط الواقع بسهولة على فيسبوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكن تحديث التطبيق بسهولة عبر الذهاب إلى القائمة و اختيار زر التحديث update.

الايجابيات

  • مجاني، سريع و آمن
  • إمكانية تحميل الفيديوهات من فيسبوك و المواقع الأخرى بسهولة
  • أداة فتح الفيديو في نافذة منبثقة
  • خادم تورنت مدمج في المتصفح
  • العديد من الاضافات و الثيمات لتخصيص المتصفح

السلبيات

  • أداة التثبيت غير جيدة مقارنة مع المتصفحات الأخرى
  • بطيء نسبيا في الإقلاع

النتيجة

يبقى برنامج Baidu شبيها جدا بمتصفحات كروم و أوبرا، لكنه مناسب أكثرا للمبتدئين و الأشخاص الذين لا يرغبون في إضاعة الوقت في البحث عن اضافات و تثبيتها، حيث يقدم العديد من المميزات الغير موجودة في متصفحات الويب الأخرى.

رابط تحميل Baidu Browser

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة متصفحات الانترنت / الانترنت
الحجم 40.96 MB
أحدث إصدار Yandex Browser 20.4.1.1225
تاريخ التحديث 01-05-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (78493 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.3 / 5 188 تصويت
103
56
12
12
4
رتبة الشعبية

6


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.