تحميل تطبيق lucky patcher الاصلي اخر اصدار للأندرويد

التقييم 4.1 (345) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 7.2 MB
الاصدار 8.5.3
تاريخ الاصدار 20-08-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (488133 تنزيل)
آراء وأسئلة

lucky patcher الاصلي اخر اصدار

يعتبر برنامج لوكي باتشر من أكثر البرامج العالمية التي أبهرت جميع المستخدمين منذ صدور هذا البرنامج إلى الآن, فهو البرنامج الأفضل التي تم تصميمه خصيصاً لتهكير الألعاب والتطبيقات والبرامج المختلفة على هاتفك المحمول. ويمكنك من خلال هذا البرنامج الذي تثبته على هاتفك الأندرويد من الحصول على نسخة مجانية لأي تطبيق أو لعبة تريدها, وليس هذا فحسب ولكن برنامج Luky Patcher له العديد من الخصائص والمميزات التي تفضله عن غيره من برامج الهكر الأخرى.
فهو يعمل على تجميد أي تطبيقات موجودة بجهازك المحمول ويقوم بنقلها إلي بطاقة الذاكرة, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقوم بتسهيل استخدام كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك, مما لا شك فيه أن هناك بعض التطبيقات التي لا تستطيع الدخول إليها إلا بعد شراء نسخة لها.
ولكن هذا البرنامج قام بالمساعدة في ذلك وأصبحت جميع التطبيقات والبرامج والألعاب متاحة إليك, ولكن لابد من وجود روت لكي تتمكن من استخدام جميع مميزات البرنامج دون تعرضك لأي مشكلة, وسوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم على جميع المعلومات التي تخص هذا البرنامج.

نبذة مختصرة عن البرنامج:

يعد تطبيق Luky Patcher من أحسن التطبيقات التي يفضل تحميلها على الهواتف الذكية وقد نال لقب مهكر الألعاب عن جدارة, فهو يعتبر الحل الأمثل للحصول على تراخيص لنسخ مجانية كاملة لأي تطبيق من التطبيقات التي تريدها, فهذا التطبيق يعمل على تهكير كافة أنواع التطبيقات والألعاب, ويمكن من خلاله أيضاً شراء الأدوات المستخدمة بداخل اللعبة أو البرامج بشكل مجاني, فهو ثورة في عالم الهكر والتكنولوجيا.
كما أن هذا التطبيق المبتسم يساعدك في التخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر عند دخولك لأحد التطبيقات, ويحتوى أيضاً هذا التطبيق على الكثير من المؤثرات المرئية, وليس هذا فحسب فهو يحتوى أيضاً على أعلى مستويات الجرافيك, فيوجد في البرنامج عدة ألوان هذه الألوان تقوم بالتعبير عن وظيفة معينة بداخل البرنامج.

كيفية التعامل مع تطبيق Lucky Patcher :

سوف يتم شرح هذا البرنامج عند تثبيته باللغة العربية لأن هذا التطبيق معرب, وبعد تثبيته على  هاتفك, يمكن بعدها فتح البرنامج ويتم التعامل معه بشكل مباشر, وبعد فتح التطبيق سوف تظهر لك قائمة, وهذه القائمة تضم جميع التطبيقات والألعاب والبرامج التي تم تحميلها على جهازك, وسوف تظهر عدة ألوان على هذه التطبيقات أو البرامج والألعاب, وإليكم بعض الألوان التي سوف تحملها هذه القائمة الموجودة بهاتفك:
إذا كان التطبيق يحمل اللون الأصفر, فيكون هذا إشارة أنه يملك سيريال أو ما يسمى باتش تمكنه من تهكير اللعبة أو البرنامج أو التطبيق من خلال الشركة المصممة له.
إذا كان يحمل اللون البرتقالي فهذا يقصد به أن هذا التطبيق قد ملك باتشه الخاص من الشركة, وفي هذه الحالة يجب عدم استعمال هذا الباتش نهائياً لأن يدل أن هذا التطبيق من أسياسيات الموجودة بجهازك, وإذا تم استعمال الباتش سوف تقوم بتدمير جهازك على الفور.
إذا كان يحمل اللون الأخضر, فهذا يعنى أن البرنامج قادر على تهكيره بكل سهولة, وسوف يتعامل مع هذا التطبيق على الفور دون أي مشاكل ودون تأثير على الجهاز الخاص بك.
إذا ظهر التطبيق باللون البنفسجي فهذا يكون دليل على أن البرنامج يكون غير واثق من إمكانية تهكير هذا التطبيق.
إذا ظهر اللون الأحمر على أي تطبيق موجود بالقائمة الظاهرة أمامك, فهذا يعنى أن هذا التطبيق لا يحتاج إلي تهكير, لأنه لا يوجد به أي شيء حتى يتم تهكيره, أما ظهور اللون البنى حول أي تطبيق فهذا يدل على وجود إعلانات مزعجة بهذا التطبيق, فيمكنك فيما بعد إغلاق هذه الإعلانات.مهكر الالعاب لوكي باتشر

شروط تثبيت وعمل تطبيق Lucky Patcher المعرب:

ليس هناك أي شروط لعمل تلك البرنامج إلا وجود الروت فقط حتى يتمكن التطبيق من تهكير كافات التطبيقات والألعاب بحرية وشراء ما تريد من أدوات بداخل الألعاب وبداخل التطبيقات والبرامج المختلفة.
وإذا لم يوجد الروت فلا وجود أي مشكلة لعمل هذا التطبيق عند تثبيته على جهازك المحمول, ولكن لا تجد حرية في التعامل مع كافة التطبيقات, فسوف يكون التعامل محدود بعض الشيء.

يتم تحميل التطبيق بصيغة apk  لأن وجوده غير مسموح في متجر جوجل بلاي, مما يعني أن عليك البحث في قائمة التنبيهات في هاتفك و العثور على نافذة تحميل الملف ثم إختيار تثبيته, سيطلب منك الهاتف تأكيد تشغيله و قد تضطر للبحث في الإعدادات لتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير آمنة.

تنصيب لوكي باتشر

لوكي باتشر أثناء التثبيت

وقد تم تصميم هذا التطبيق حتى يناسب جميع الهواتف الذكية, ويوافق جميع أنظمة التشغيل الموجودة على الهاتف الخاص بك, ويقوم بعمل جميع المهام المطلوبة منه عند التثبيت بكل دقة وبدون أخطاء أو مشاكل.

الإضافات الموجودة بالنسخة الجديدة لبرنامج لوكي باتشر :

تمت إضافة العديد من الأشياء التي كان البرنامج بحاجة إليها, حتى يتم عمل البرنامج بشكل صحيح على هاتفك الذكي, ومنها:

  1. تم إصلاح جميع المشاكل التي كانت تواجه البرنامج في السابق.
  2. تم إدخال ترجمات جديدة وعمل تحديث للترجمات القديمة الموجودة بداخل البرنامج.
  3. تم إضافة فلاتر على صلاحيات التطبيقات المختلفة.
  4. عمل تحديث لجميع الباتشات الخاصة بالبرنامج.
  5. تم استخدام" Setenforce 0 " في بداية البرنامج حتى يتم التعامل بالطريقة الصحيحة مع جميع ملفات النظام الموجودة في جهازك.

مميزات برنامج Lucky Patcher :

يوجد لهذا البرنامج الكثير من المميزات والفوائد التي نالت إعجاب كثير من المستخدمين حول العالم, وهذا ما جعل هذا البرنامج من أفضل برامج الهكر على مستوى جميع البلدان العربية والأجنبية, كما أن يدعم لغات كثيرة منها العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات حتى تسهل من استخدام البرنامج, وإليكم مميزات هذا التطبيق:

  1. يقوم بتثبيت الكثير من البرامج والتطبيقات من خلال هذا البرنامج دفعة واحدة.قائمة برامج يدعمها لوكي باتشر
  2. يساعد هذا البرنامج المستخدم في حظر جميع الإعلانات المزعجة وحظر أيضاً الإعلانات الترويجية الخاصة بالبرامج المدفوعة.
  3. يمكن من خلال هذا البرنامج تثبيت تطبيق جوجل بلاي بلس التي تم تعديله في إصداره الأخير.
  4. يمكنك أيضاً تحديد الذاكرة الداخلية للجهاز والذاكرة الخارجية حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات عليها بسهولة.
  5. يمكنك حذف تراخيص من أي لعبة تتطلب منك شراء أي أدوات بداخلها.
  6. قد يمكنك هذا البرنامج من إزالة إعلانات جوجل أدسنس من أي تطبيق معين.
  7. قد تتمكن من تجميد بعض التطبيقات التي لا حاجة إليها وتريد أن يتم إيقافها من على جهازك, ويمكنك أيضاً استثناء البعض التطبيقات منها.
  8. يقوم بتهكير جميع الألعاب والتطبيقات والبرامج الأندرويد.لوكي باتشر يعطيك نقود لا نهائية
  9. يقوم بتوفير معظم الأدوات المدفوعة التي تحتاجها الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني.
  10. يعمل على نقل جميع التطبيقات الموجودة بداخل الهاتف إلي الذاكرة الميموري الخارجية مرة واحدة.
  11. يقوم أيضاً بإزالة جميع التطبيقات التي لا تريدها المستخدم دفعة واحدة.
  12. يمكنك اختيار تطبيق معين من التطبيقات حتى يصبح تطبيق نظام, مثل اختيار تطبيق مثل تطبيق الفيس بوك, يبقى كما هو حتى بعد الفورمات فلا يتم حذفه.
  13. يمكنك من خلال تثبيت هذا البرنامج على جهازك وجهاز الأخرين أن يتم استقبال التطبيقات ومشاركتها مع الأخرين.
  14. يجب على مستخدم  هذا البرنامج أن يحصل على روت  للجهاز حتى يتمكن من حرية التهكير بين التطبيقات المختلفة.
  15. من أهم مميزات هذا البرنامج أنه صغير الحجم بالنسبة لباقي التطبيقات الموجودة على الهاتف.
  16. يعتبر هذا البرنامج من التطبيقات المجانية التي يمكن للجميع استخدامها بحرية مطلقة.
  17. يمكن عمل نسخ احتياطي لجميع التطبيقات الموجودة بالهاتف.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • يونس
    التقييم 5 من 5 في 2019

    إن التطبيق جيد

  • منير
    التقييم 5 من 5 في 2019

    هل هذا البرنامج آمن ؟

    محمد خطيب في 12/03/2019
    نعم ما دمت تستخدم نسخة صحيحة فالبرنامج آمن تماماً, السيئة الوحيدة أن لاكي باتشر يحتاج إلى رووت للجهاز وهذا يعرض جهازك للخطر في حال أسأت إستخدام هذه الميزة.