xVideoServiceThief

تحميل الفيديوهات من الويب

التقييم 4.0 (47) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 5943
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 11.06 MB
  • الاصدار 2.5.2
  • تاريخ الاصدار : 20-2-2018
  • اخر تحديث في 20-2-2018

برنامج xVideoServiceThief


هل تحب الإطلاع على مواقع الفيديوهات المميزة مثل اليوتيوب؟ هل أعجبك بعض ما تقدمه تلك المواقع من فيديوهات رائعة؟ هل تود الاحتفاظ ببعض تلك الفيديوهات وتحميلها على جهازك الخاص؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن أفضل سبيل لتحقيق ذلك هو الاستعانة ببرنامج xVideoServiceThief الشهير الذي يُعد منافس قوي وصامد أمام برامج تحميل الفيديوهات الأخرى لما يشمله من ميزات متعددة.

يستحق الحصول على لقب أفضل برنامج لاستحقاقه ذلك عن جدارة، ولمن لا يعرف هذا البرنامج العملاق، فهو برنامج يستخدم لتحميل مختلف مقاطع الفيديو التابعة لمواقع عدة تصل عدد تلك المواقع التي يستطيع تحميل الفيديوهات منها إلى 65 موقع وأكثر، ومن ضمن هذه المواقع وأشهرها موقع اليوتيوب YouTube الغني عن التعريف الذي يصعب تحميل فيديوهاته حيث لا يسمح بذلك، ولكن برنامج xVideoServiceThief قادر على تحقيق ذلك بجدارة، ومن المواقع الأخرى أيضًا موقع جوجل Google Videos وموقع ياهو Yahoo وموقع Metacafe، ويجدر القول أن هذا البرنامج من البرامج مفتوحة المصدر سهلة التحميل حيث يمكن تحميله بسهولة من خلال روابط التحميل المباشر المتاحة، كما أنه من البرامج صغيرة الحجم مقارنةً ببرامج تحميل الفيديوهات الأخرى حيث أن حجمه يبلغ 7.29MB.
xVideoServiceThief

شرح و تقييم xVideoServiceThief

برنامج xVideoServiceThief لا يكتفي فقط بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة، وإنما هو قادر أيضًا على تحويل هذه الفيديوهات إلى صيغ أخرى كثيرة متاحة من خلال البرنامج مثل صيغة MP3 الغنية عن التعريف، وصيغة MP4 وصيغة WMV وكذلك MPEG1, 3GP, AVI وغيرهم من الصيغ الكثيرة، وكما لوحظ فإن هذا البرنامج الرائع يدعم لغات عدة يصل عددها لأكثر من 67 لغة، فهو فريد من نوعه ليس له منافسين لديهم القدرة على مجاراته.

حول طريقة استخدام برنامج xVideoServiceThief

يمكن تحميل برنامج xVideoServiceThief من روابط التحميل الخاصة بالبرنامج المتاحة، وعقب إنهاء عملية التحميل يتم فك الملف المضغوط الخاص بالبرنامج ثم تشغيل الملف الذي يحمل اسم xvst وهو ملف يوجد داخل المجلد الخاص بالبرنامج، واسم هذا الملف هو اختصار لاسم البرنامج وبتشغيل هذا الملف يكون البرنامج جاهز فورًا للعمل، والمستخدم لهذا البرنامج يجد أن خطوات استخدامه غاية في اليسر إذ أن خطوات استخدامه تسير على النحو التالي:
• من خلال واجهة البرنامج يتم الضغط على Add Video.
• في خانة وضع الرابط ضع رابط الفيديو المراد تحميله بعد نسخه من الموقع المحمل عليه الفيديو.
• الضغط على زر المرافقة ko ليقوم البرنامج بتحميل الفيديو.

أهم مميزات برنامج xVideoServiceThief

  •  برامج تحميل الفيديوهات المتميزة يسيرة الاستخدام، وهذا نستنتجه من واقع تجربة البرنامج، وهو من البرامج المتاحة للجميع حيث يكثر تحميلها من جانب العديد من المستخدمين.
  •  يتيح العديد من الميزات لمستخدمه، فمن خلال هذا البرنامج الرائع يمكن تحميل أكثر من فيديو واحد في نفس الوقت، كما يمكن عمل جدولة خاصة بوقت تحميل الفيديوهات المختلفة، ومن أهم ميزات هذا البرنامج وأكثرها استخدامًا من جانب المستخدمين هو إمكانية وقف عملية التحميل الخاصة بأحد الفيديوهات المحملة وإمكانية استئنافها في وقتٍ آخر متى شاء المستخدم.
  •  يدعم هذا البرنامج تحميل الفيديوهات من مواقع عدة مثل اليوتيوب والياهو وغيرها من مواقع الفيديوهات الهامة، كما أنه يدعم تحويل الفيديوهات المحملة إلى العديد من الصيغ المتاحة مثل صيغة MP3 وغيرها.
  •  يتميز بحجم مناسب في مقابل ما يقدمه من إمكانات للمستخدم، كما أنه من البرامج الواسعة الانتشار حيث حقق نجاح باهر لجودة ونقاء الفيديوهات المحملة من خلاله.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك