تحميل تطبيق Timely Alarm Clock للأندرويد

التقييم 4.8/5 (8)زائر

منبه ذكي

من بين المشاكل التي يعاني منها معظم سكان العالم الاستيقاظ باكرا، فعلى الرغم من اعداد المنبه فان الغالبية يمكنها اطفاؤه بكبسة زر واحدة بدافع الملل، كل هذا كان من الماضي، الآن تطبيق Timely Alarm Clock سيجعل من الاستيقاظ أمرا حتميا.
قبل التحدث عن المميزات الفريدة التي تجعل منه منبها متميزا، وجب ذكر أمر لفت نظري عند استخدام التطبيق وهو واجهة المستخدم الراقية جدا و السهلة الاستخدام، حيث أن اعداد المنبه في هذا التطبيق أمرا غاية في السهولة والبساطة.

من بين مميزات التطبيق الأخرى جودة الرنات التي يحتوي عليها، فهو مزود بمجموعة من الرنات والمقاطع الموسيقية مختلفة الايقاع، ويمكن ضبطها بكل حرية أو اختيار مقاطع موسيقية أخرى من جهازك، كما تستطيع التحكم بشدة الصوت.

الآن نأتي إلى اهم ميزة والتي ستجعلك تستيقظ رغما عنك، وهي ميزة التحديات، هي يمكنك ضبط التطبيق ليقوم بالرنين المتواصل إلى أن تقوم انت بانهاء التحدي الذي أعددته، جميع هذه التحديات بسيطة لكن لن تستطيع القيام بها وأنت نائم بالطبع !.

تطبيق Timely Alarm Clock من تطوير www.bitspin.ch الإصدار 1.3.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Timely Alarm Clock للأندرويد

يندرج برنامج Timely Alarm Clock تحت فئة برامج العادات اليومية, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Timely Alarm Clock

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العادات اليومية / Lifestyle
الحجم 9.3 MB
أحدث إصدار 1.3.2
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (963 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.8 / 5 8 تصويت
6
2
0
0
0
رتبة الشعبية

14

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.