تحميل تطبيق VNC Viewer للأندرويد

مجاني التقييم 4.3/5 (7)زائر

التحكم في الحاسوب عن بعد

VNC Viewer هو تطبيق أندرويد مجاني يتيح لك إمكانية الاتصال بحاسوبك من أي مكان في العالم و التحكم به بشكل تام وكامل، كل هذا عبر هاتفك الذكي، التطبيق متوفر على نظام أندرويد و يعتبر من أفضل تطبيقات التحكم بالحاسوب عن بعد.
يستطيع تطبيق VNC Viewer الاتصال بأي حاسوب سواء كان مزود بنظام ويندوز، ماك أو لينكس، واعطائك صورة كاملة عن سطح الشاشة على هاتفك أو جهازك اللوحي، ومن ثم يمكنك التحكم بشكل كلي في الفأرة و الكيبورد و كأنك جالس أمام الجهاز.
من بين المزايا التي يتفوق بها تطبيق VNC Viewer كونه قادر على الاتصال بالحواسيب المصغرة الحديثة والمعروفة باسم Raspberry Pi، اذ يعتبر من التطبيقات القليلة التي تتيح إمكانية التحكم بأجهزة Raspberry عن بعد.

من عيوب التطبيق عدم قدرته على الاتصال و التحكم بأجهزة الموبايل الأخرى على غرار منافسه تطبيق Teamviewer، كما أن النسخة المجانية منه لا توفر إمكانية نقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر عبر التحكم في أحدهما عن بعد، لذلك ان كنت تحتاج احدى هاتين الميزتين فعليك بتنزيل تطبيق Teamviewer لكونه يوفرهما و مجانا.

تطبيق VNC Viewer من تطوير Real VNC الإصدار 4.7.0.51044, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول VNC Viewer للأندرويد

يندرج برنامج VNC Viewer تحت فئة برامج أدوات, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل VNC Viewer

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة أدوات / Tools
الحجم 10.2 MB
أحدث إصدار 4.7.0.51044
تاريخ التحديث 23-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1821 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.3 / 5 7 تصويت
5
1
0
0
1
رتبة الشعبية

66

في فئة أدوات

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.