تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

التقييم 4.2 (103)زائر

برنامج للتحكم في الاجهزة عن بعد

من منا اخواني الكرام لا يعرف البرنامج الشهير تيم فيور TeamViewer عملاق التحكم في الاجهزة عن بعد فأنك تستطيع من خلال التيم فيور ان تقوم بتحكم في جهازك المكتبي عن بعد سواء كان الجهاز مفتوح او مغلق ولكن عند الاغلاق يكون لها حسابات اخري وشروحات اخري،

ولكن يمكنك التحكم في اي جهاز حول العالم يكون لديه ايضا برنامج تيم فيور TeamViewer ثم بعد ذلك يقوم بمبادلتك الاي دي ID والباسورد الخاص بالبرنامج مع العلم ان ذلك الباسورد يتغير تماماً في حالة اغلاق البرنامج وذلك طبعا للحفاظ علي سلامة المستخدمين، وبالطبع عندما تقوم بالدخول الي حاسوب الشخص الاخر من خلال التيم فيور فانك تستطع ان تتحكم بالكامل في الجهاز المكتبي والدخول الي الملفات والمجلدات ورؤية ما يفعله المستخدم وبالطبع هذا علي علم المستخدم نفسه.
ولكن هناك بعض المشاكل التي قد يواجهها المستخدمون في برنامج تيم فيور، ولكن حاول ان يقوم بحل هذة المشاكل شركة اخري غير تيم فيور وهي شركة اني ديسك، المنتجة لبرنامج اني ديسك.

ما هو برنامج AnyDesk؟

البرنامج الذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة وان ينال اعجاب الملايين حول العالم فهذا البرنامج استطاع ان يقوم بتغطية كل المشاكل التي يعاني منها معظم مستخدمي برنامج تيم فيور.

من ضمن هذة المشاكل مشكلة الشاشة فأن وضوح الشاشة في تيم فيور كانت ومازلت من اصعب العواقب التي يكرهها المستخدمون لان جودة الشاشة والرؤية ضعيفة، ولكن مع برنامج اني ديسك AnyDesk ستجد تحسن ملحوظ جدا في جودة الشاشة وسوف تراها بشكل واضح جدا.

اني ديسك للكمبيوتر
برنامج اني ديسك AnyDesk

من اهم مميزاته ان ذلك البرنامج لا يقوم بالتنصيب علي جهاز الكمبيوتر هو يكون فقط عبارة عن برنامج محمول، ياخذ مساحة الملف فقط دون ان يدخل في تنصيبات الكمبيوتر، ورغم ذلك ان حجمة قليل جدا مقارنة بحجم التيم فيور، كما ان استخدامه من اسهل الاستخدامات التي سوف تواجهها في حياتك لانك لن تحتاج إلي سابق خبرة لتتقن عمل البرنامج.

اني ديسك للكمبيوتر

مميزات برنامج اني ديسك AnyDesk

  • البرنامج متاح ومجاني لجميع مستخدمي الكمبيوتر.
  • البرنامج مساحته صغيرة جدا حيث انه لا ياخذ مساحة من الكمبيوتر.
  • البرنامج لا يقوم بتنصيبه علي الكمبيوتر فقط من خلال فتح البرنامج.
  • وضوح الشاشة بشكل جيد جدا.
  • تحكم شامل وكامل في جميع الاجهزة التي تقوم بالاتصال معها.
  • اني ديسك يعمل جيداً على أي لاب توب بمواصفات مقبولة.

هل يستطيع اني ديسك نسخ الملفات بين جهازين؟

مع أي جهاز كمبيوتر مكتبي، من السهل نقل الملفات. ما عليك سوى نسخها إلى الحافظة، قبل لصقها على الكمبيوتر الآخر ومع ذلك، يأتي AnyDesk أيضًا مع أداة مدير الملفات، والتي يمكن استخدامها بشكل منفصل عن أداة الوصول عن بُعد. يتيح لك البرنامج إعادة تشغيل الكمبيوتر بسهولة عن بُعد، أو حتى طباعة المستندات في بكل سهولة.

تطبيق اني ديسك من تطوير AnyDesk Software GmbH الإصدار 6.3.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

فيديو توضيحي

رابط تحميل اني ديسك

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة التحكم عن بعد / الانترنت
الحجم 2 MB
أحدث إصدار 6.3.1
تاريخ التحديث 10-10-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (149483 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 103 الأصوات
46.6%
48
36.9%
38
8.7%
9
3.9%
4
2.9%
3
رتبة الشعبية

1

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك