تحميل لعبة Paladins للكمبيوتر

التقييم 4.5/5 (303)زائر

لعبة جماعية

هل تعشق لعبة overwatch لكن لا تستطيع لعبها ؟ بالطبع لا يمكن للجميع تجربة overwatch بسبب سعرها المرتفع نوعا ما، لكن الآن يمكنك لعبة بديل overwatch الأفضل، لعبة Paladins الجديدة من استوديو HI-REZ والتي تنافس أفضل الألعاب في هذا المجال رغم كونها لا زالت في مرحلة البيتا التجريبية.
Paladins هي لعبة شبيهة بألعاب overwatch و كاونتر سترايك و غيرها من ألعاب التصويب و القتال الجماعي، حيث عليك العمل مع فريق من 5 لاعبين و اختيار البطل الذي تريد اللعب به من أجل الفوز على الفريق المنافس، تعتبر اللعبة مزيجا رائعا بين نمطي FPS و Moba.
اللعبة حاليا في مرحلة Beta التجريبية لكنها تعتبر الى حد كبير لعبة كاملة مع وجود عدد جيد من خرائط اللعب الممتازة و حوالي 20 بطل يمكن اللعب بهم، بالاضافة الى الادوات items التي يمكن شراؤها في المباريات والتي تحدد بشكل كبير الفرق بين اللاعبين الممتازين و الجدد.
الجرافيك في اللعبة ممتاز للغاية و تصميم الشخصيات والخرائط يوضح احترافية كبيرة من استوديو HI-REZ والذي دائما ما يبدع في ألعابه و التي على مقدمتها لعبة Smite الشهيرة.
Paladins
التسجيل في اللعبة مجاني تماما و كذلك اللعب، حيث أن الأدوات و الزينة التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي لا تؤثر بأي شكل على تقدمك في اللعبة.

تطبيق Paladins من تطوير www.paladins.com الإصدار Beta, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة العاب اكشن / العاب
الحجم 71 MB
أحدث إصدار Beta
تاريخ التحديث 24-02-2017
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (20414 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.5 / 5 303 تصويت
206
64
13
17
3
رتبة الشعبية

30

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.