Ms. Parkman

لعبة التفكير والذكاء والمتعه

التقييم 3.9 (54) زائر
السعر يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل : 166
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 614 KB
  • الاصدار Version 1.1
  • تاريخ الاصدار : 5-2-2018
  • اخر تحديث في 5-2-2018

تحميل Ms. Parkman

أصبحت الألعاب الإلكترونية تحتل مكانة كبيرة في حياتنا فهي وسيلة جيدة للترفيه عن النفس للكبار والصغار على حد سواء، فكل منا له ألعابه الإلكترونية المفضلة التي يقوم بتنزيلها على هاتفه المحمول أو اللاب توب الخاص به، وتتنوع تلك الألعاب ما بين ألعاب الأكشن والمغامرة وألعاب الذكاء وكذلك الألعاب الكلاسيكية، ولكل نوع جمهوره من المستخدمين، وبالحديث عن الألعاب الكلاسيكية فهي كثيرة ومتنوعة، ومن الألعاب المميزة التي تندرج تحتها لعبة Ms. Parkman الأكثر من رائعة التي يتوقع لها إقبال باهر على مستوى العالم.

حول لعبة Ms. Parkman

لعبة Ms. Parkman واحدة من ملايين الألعاب التكنولوجية المتطورة، وهي تحاكي في واقع الأمر لعبة باك مان الشهيرة التي نعرفها جميعًا، وتعتبر لعبة باك مان من الألعاب الكلاسيكية البسيطة التي تجذب انتباه الكثير من مدمني الألعاب الإلكترونية ومحبيها لما لها من قدرة على جعلك تستمر في لعبها بشكل شبه متواصل دون أن تصاب بالملل، فتجد نفسك تفتح تطبيق اللعبة في وقت فراغك في المنزل أو المكتب أو حتى في وسائل المواصلات المختلفة رغبةً منك في قضاء وقت ممتع ولطيف يشعرك بالراحة بعد عناء العمل ومتاعب الحياة اليومية إذا كنت شاب أو كبير في السن، أما إذا كنت طالب فيمكنك الترويح عن نفسك بلعب بارك مان في فترات الراحة من المذاكرة التي تخصصها لنفسك.
Ms. Parkman

لمن لعبة Ms. Parkman

كما أن للعبة بارك مان فوائد كثيرة، نعم لا تستغرب عزيزي القارئ فالألعاب ليست للمتعة فقط فإذا كانت اللعبة بلا فائدة فما قيمتها ولما تضييع الوقت بلعبها، ومن فوائد لعبة بارك مان ما يلي:
• لعبة بارك مان تنمي لدى الكبير والصغير القدرة على التفكير وحل أحلك المشاكل والتحلي بالصبر والإصرار للوصول إلى الأهداف المرجوة.
• لعبة بارك مان قادرة على تنمية قدرة الأفراد على التوقع السليم والتخمين مما يجعلهم يستطيعون التجهز بشكل صحيح والمواجهة لكافة المواقف التي يتعرضون لها دون شعور بالارتباك أو المفاجأة.

شرح و تقييم Ms. Parkman

لعبة Ms. Parkman من الألعاب المتوقع لها تحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى أعداد تتخطى الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك لأنها لعبة ممتعة ذات واجهة جذابة ولا تأخذ مساحة كبيرة وطريقة لعبها يمكن تعلمها بسهولة، وتدور فكرة هذه اللعبة حول إمكانية أكل كافة النقاط الموجودة وفي نفس الوقت الهرب من الأشباح المنتشرة حتى لا تقوم تلك الاشباح بقتلك وتنتهي اللعبة، كما يمكن أكل تلك الأشباح في حالة واحدة فقط وهي عند استطاعتك أكل الكرز الموجود، والناظر إلى تفاصيل اللعبة يُهيئ له أنها لعبة باك مان ولكن الأمر ليس كذلك حيث أن لعبة بارك مان تشبه إلى حدٍ ما لعبة باك مان إلا أنها مختلفة عنها وتم تطويرها بشكل مميز،
أما بالنسبة لأدوات اللعب وطريقته فاللعبة توفر كافة التعليمات التي إن قمت بإتباعها سوف تنجح في لعب بارك مان بمهارة كبيرة

مميزات لعبة Ms. Parkman وفوائدها.

تمتلك لعبة بارك مان العديد من المميزات التي تجعل منها لعبة لها طابعها الخاص، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:
• Ms. Parkman تتسم بالبساطة في عدة أمور فنجدها تمتلك واجهة تشغيل بسيطة وطريقة لعب بسيطة وفكرتها بسيطة، وتلك البساطة هي السبب الخفي وراء روعة تلك اللعبة وجاذبيتها.
• مساحة تلك اللعبة ليست بالكبيرة مما يجعلها تشغل مساحة بسيطة ولا تتسبب في أي مشاكل للجهاز كما يحدث من بعض الألعاب الإلكترونية الأخرى التي بمجرد تحميلها تُصيب الجهاز بالشلل نظرًا لمساحتها الكبيرة.


تقييم و آراء الزوار

  • nemo bemo لعبة مشهورة مع ميزات جديدة
    التقييم 5 من 5
    لعبة مشهورة مع ميزات جديدة
  • هشام الجابري
    التقييم 4 من 5
    حلو حلو حلو