تحميل تطبيق Vida Health Coach للأندرويد

التقييم 2.9/5 (46)زائر

مراجعة السندباد حول Vida Health Coach وكيفية التنزيل

Vida Health Coach هو تطبيق أندرويد على متجر بلاي ستور و متوفر كذلك لأجهزة الآيفون، يساعدك التطبيق على التخلص من الوزن الزائد و تحسين لياقتك من أجل الحصول على وزن أفضل و تحقيق أهدافك من ذلك، حيث يتمتع التطبيق بسمعة جيدة و ذلك بفضل فعاليته و كفائته التي أكدها مستخدمون سابقون.

التطبيق يوفر لك مدربين خاصين لك يمكنك التواصل معهم 24/24 7/7، أي يمكنك مراسلتهم في أي وقت و بسعر أقل بكثير من المدرب الشخصي الحقيقي الذي يتوفر لساعات قليلة و مقابل مبالغ عالية، المدربون سيساعدونك على انجاز جدول عمل خاص بك حسب امكانياتك البدنية.

يمكنك البدأ في استخدام Vida Health Coach مجانا لفترة تجريبية، من خلالها ستتمكن من التعرف على طريقة عمل المدربين الشخصيين، و ستحصل على معلومات منهم و مساعدة في القيام بتمارينك الرياضية، كما يمكنك سؤالهم في أي وقت باستخدام الرسائل عبر التطبيق.

حتى ان كنت تمتلك أهدافا معينة من الرياضة، فمثلا إن كنت تريد خسارة عدد معين من الكيلوغرامات من وزنك، فان المدربين المتوفرين في Vida Health Coach سيقدمون لك خطط مخصصة لك تساعدك على القيام بأنشطة رياضية تسهل عليك تحقيق أهدافك.

تطبيق Vida Health Coach من تطوير www.vida.com الإصدار 2.2.361, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Vida Health Coach للأندرويد

يندرج برنامج Vida Health Coach تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Vida Health Coach

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 51.1 MB
أحدث إصدار 2.2.361
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1447 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
2.9 / 5 46 تصويت
9
6
11
10
10
رتبة الشعبية

7

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.