تحميل تطبيق سبوتيفاي موسيقى للأندرويد

التقييم 4.1/5 (50)زائر

مراجعة السندباد حول سبوتيفاي موسيقى وكيفية التنزيل

Spotify هو تطبيق الموسيقى الأول على نظام أندرويد دون منازع، حيث يصنف كأكثر تطبيقات الموسيقى والأغاني شعبية على سوق تطبيقات أندرويد جوجل بلاي مع ما يناهز المئة مليون مرة تحميل، يوفر التطبيق الآلاف من المقاطع الموسيقية الشهيرة بالمجان لمعظم الفنانين.

مع Spotify Music يمكنك الاستماع إلى آلاف المقاطع بكبسة زر واحدة، استعمال البرنامج بسيط جدا و سهل، ويوفر مقاطع لمختلف الفنانين و أنواع الموسيقى المختلفة، يمكنك كذلك انشاء قوائم تشغيل حسب الفنانين أو إنشاؤها بالشكل الذي تريده وفق المقاطع التي تريدها و تفضلها.


سواء كنت تستعمل الهاتف الذكي أو أي جهاز لوحي تابلت، يمكنك الاستفادة من كافة مميزات التطبيق بنفس المستوى، كما يتميز هذا التطبيق عن معظم منافسيه بكونه تطبيق مجاني و خالي من الاعلانات في نفس الوقت، حيث لن تعاني من الاعلانات المزعجة في كل مرة كما هو الحال مع بعض تطبيقات الموسيقى الأخرى.
من بين مميزات تطبيق Spotify Music الأخرى، جودة الصوت العالية، حيث أن المقاطع الموسيقية الموجودة فيه مختارة بعناية وبأعلى جودة صوت ممكنة، دون أن ننسى ميزة تحميل المقاطع الموسيقية التي تفضلها للإستماع لها في حالة عدم تواجد انترنت.

تطبيق سبوتيفاي موسيقى من تطوير Spotify Ltd. الإصدار 8.5.43.724, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول سبوتيفاي موسيقى للأندرويد

يندرج برنامج سبوتيفاي موسيقى تحت فئة برامج الموسيقى, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل سبوتيفاي موسيقى

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الموسيقى / Music
الحجم 16 MB
أحدث إصدار 8.5.43.724
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2575 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 50 تصويت
21
21
3
3
2
رتبة الشعبية

13

في فئة الموسيقى

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.