تحميل برنامج Claude Monet Art للكمبيوتر

التقييم 3.2 (12) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 3.00MB
أحدث إصدار 1.0
تاريخ التحديث 02-09-2005
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 35 $
عدد مرات التحميل (2659 تنزيل)
آراء وأسئلة

Claude Monet Art


Claude Monet Art يجلب لوحات إلى سطح المكتب! ويعتبر Claude Monet Art الرقم الأكثر تميزا بين الانطباعيين. ويستند Claude Monet Art على استخدام الألوان للرسم من دون اللجوء الى الخطوط. وكان Claude Monet Art يستخدم ضربات الفرشاة القصيرة، التي بدت في كثير من الأحيان بقع من الطلاء. وكانت هذه طريقة جديدة تماما من اللوحة التي أصبحت علامة الانطباعية. ينتج أيضا سلسلة من اللوحات التي تغير المشهد نفسه في أوقات مختلفة من اليوم. وكانت نيته لتصوير أجواء مختلفة ولدتها الاضواء في أوقات مختلفة من اليوم. النسخة الكاملة من هذه حزمة تشمل 270 صور عالية الجودة لسطح المكتب. وهناك فائدة مجانية MoodBook، ورسم صور على سطح المكتب، و جعل مظهر رائع ويوصل اليكان سطح المكتب هو معرض فني أصلي كامل من الأعمال الفنية العظيمة. كالعاصفة البحرية، وشاطئ على الزهور، والفاكهة، وغيرها الكثير، لتثير، ومصدر إلهام وتثقيف .

برنامج Claude Monet Art أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج الخلفيات , يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: Only a small number of pictures..

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Claude Monet Art

No special requirements.



4 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك