تحميل برنامج Puran Defrag Free للكمبيوتر

التقييم 4.9/5 (80)زائر

الغاء تجزئة القرص الصلب

Puran Defrag Free هو برنامج ويندوز مجاني و ممتاز يقوم بأداء وظيفة الغاء تجزئة القرص الصلب بكل كفائة، وهو من بين البرامج القليلة التي تسهل على مستخدمها القيام بهذه العملية وتعد بديلا لأداة ويندوز الافتراضية المحدودة المزايا.

من بين مميزات برنامج Puran Defrag Free كونه برنامجا مجانيا بالكامل لا يتطلب الشراء، كما أنه برنامج خفيف الحجم لا يؤثر بشكل كبير على مساحة القرص حيث لا يتجاوز حجم ملف التثبيث الخاص به 10 ميغا بايت.

يوفر برنامج Puran Defrag Free مجموعة من الأدوات التي تساعده على الغاء تجزئة القرص الصلب بالكامل، هذه العملية مهمة جدا للحفاظ على أداء الجهاز، لكن الغالبية الكبرى من الناس تهمل هذه العملية الضرورية للحفاظ على قدرات الجهاز كأنه جديد.
من مميزات Puran Defrag Free كذلك واجهة المستخدم الممتازة، لكنه يمتلك عيبا كبيرا و هو أنه يقوم بحذف نقاط الاسترجاع الخاصة بالويندوز، لذلك يستحسن حفظ النظام مباشرة بعد انهاء عملية الغاء تقسيم القرص.

تطبيق Puran Defrag Free من تطوير www.puransoftware.com الإصدار 2024, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Puran Defrag Free للكمبيوتر

يندرج برنامج Puran Defrag Free تحت فئة برامج أدوات النظام, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Puran Defrag Free

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة أدوات النظام / خدمات النظام
الحجم 10.1 MB
أحدث إصدار 2024
تاريخ التحديث 23-02-2016
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1778 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.9 / 5 80 تصويت
73
7
0
0
0
رتبة الشعبية

40

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.