تحميل برنامج Puran Defrag Free للكمبيوتر

التقييم 4.9 (80) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 10.2 MB
أحدث إصدار 2020
تاريخ التحديث 23-02-2016
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1008 تنزيل)
آراء وأسئلة

Puran Defrag Free

الغاء تجزئة القرص الصلب

Puran Defrag Free هو برنامج ويندوز مجاني و ممتاز يقوم بأداء وظيفة الغاء تجزئة القرص الصلب بكل كفائة، وهو من بين البرامج القليلة التي تسهل على مستخدمها القيام بهذه العملية وتعد بديلا لأداة ويندوز الافتراضية المحدودة المزايا.

من بين مميزات برنامج Puran Defrag Free كونه برنامجا مجانيا بالكامل لا يتطلب الشراء، كما أنه برنامج خفيف الحجم لا يؤثر بشكل كبير على مساحة القرص حيث لا يتجاوز حجم ملف التثبيث الخاص به 10 ميغا بايت.

يوفر برنامج Puran Defrag Free مجموعة من الأدوات التي تساعده على الغاء تجزئة القرص الصلب بالكامل، هذه العملية مهمة جدا للحفاظ على أداء الجهاز، لكن الغالبية الكبرى من الناس تهمل هذه العملية الضرورية للحفاظ على قدرات الجهاز كأنه جديد.
من مميزات Puran Defrag Free كذلك واجهة المستخدم الممتازة، لكنه يمتلك عيبا كبيرا و هو أنه يقوم بحذف نقاط الاسترجاع الخاصة بالويندوز، لذلك يستحسن حفظ النظام مباشرة بعد انهاء عملية الغاء تقسيم القرص.

برنامج Puran Defrag Free أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج أدوات النظام, يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك