تحميل تطبيق Z Speed+ للأندرويد

التقييم 4.0/5 (1)زائر

منظف غير المرغوب فيه

ان كنت تبحث عن برنامج يمكنك من حعل جهاز اندرويد الخاص بك أكثر سرعة و حذف الملفات الغير مرغوب بها و الملفات المؤقتة التي تجعل الجهاز بطيئا و تملأ الذاكرة، يمكنك استخدام تطبيق Z Speed+ المجاني.
يعتبر Z Speed+ من بين أفضل التطبيقات التي تتيح تسريع الجهاز سواء للأجهزة التي لديها روت أو الأجهزة الأصلية، ويوفر لمستخدميه عدة أدوات مختلفة حسب الحاجة، ابتدء من تسريع الجهاز إلى أداة حذف التطبيقات المشتغلة التي تؤثر على البطارية.
يمكن تطبيق Z Speed+ من تسريع الجهاز بما يصل إلى 60 بالمئة، ما يمكنك من تشغيل الألعاب و التطبيقات القوية التي لم تكن تستطيع تشغيلها من قبل، حيث أن استخدام أداة تعزيز الذاكرة توفر لك أفضل استخدام لقدرات جهازك الذكي.
يمكنك استخدام أداة مدير البدء التلقائي التي توقف تلقائيا التطبيقات الغير مرغوب فيها والتي تعمل في الخلفية وتستهلك الكثير من موارد الجهاز و البطارية دون الحاجة إليها، فقط عليك الدخول الى هذا الخيار و منع تطبيقات محددة من اختيارك.
من بين الادوات الأخرى التي يتمتع بها هذا التطبيق نذكر أداة حذف الملفات الغير مرغوب فيها و التي توفر لك مساحة تخزين أكبر عبر حذف الملفات المؤقتة و ملفات النظام غير المهمة اضافة الى اختصار سطح الشاشة الذي يتيح لك استعمال هذا التطبيق دون الدخول إليه كل مرة.

تطبيق Z Speed+ من تطوير Best Free Video Editor %26 Video Maker Dev الإصدار 2.13.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Z Speed+ للأندرويد

يندرج برنامج Z Speed+ تحت فئة برامج تخصيص السمات, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Z Speed+

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تخصيص السمات / Themes
الحجم 9.8 MB
أحدث إصدار 2.13.1
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (589 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

43


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.