تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate Team للأندرويد

التقييم 4.4/5 (10)زائر

لعبة كرة قدم

ملاحظة مهمة : رجاء قبل البدأ في تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate Team تأكدوا من توفركم على 1.4 جيجا على الأقل خالية، و يفضل مساحة أكبر بسبب الزيادات المتوقعة في التحديثات.
FIFA 15 Ultimate Team هي نسخة الأندرويد الرسمية للعبة كرة القدم الشهيرة FIFA من طرف الشركة العملاقة ELECTRONIC ARTS، تعتبر أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد بمميزات فريدة لا تملكها أي لعبة منافسة.
ELECTRONIC ARTS أبدعت في صنع FIFA 15 Ultimate Team بلا شك، فحجم اللعبة الكبير يوحي بعدد كبير من الفرق و اللاعبين، و هو الأمر الذي يوجد في اللعبة، حيث يوجد أزيد من 10 آلاف لاعب من أزيد من 500 فريق في العالم.
FIFA 15 Ultimate Team تتميز بالواقعية الكبيرة و الإمكانات الكبيرة التي تستطيع القيام بها داخل اللعبة، يمكنك التمرير و التسديد و المراوغة كما في الحقيقة، كما يمكنك الاختيار بين عدة خطط دفاعية و هجومية.
FIFA 15 Ultimate Team تتميز بنمط Ultimate Team و الذي يمكنك من خلاله انشاء فريق من الصفر و شراء لاعبين عالميين و تجديد عقودهم باستمرار، و كذلك تغيير اسم و شعار فريقك و العديد من الإمكانات الأخرى.
من عيوب اللعبة حجمها الكبير و عدم اشتغالها في رامات 512 بايت، اضافة لهذا لا يمكنك اللعب الا في نمط Ultimate Team في النسخة المجانية، دون أن ننسى صعوبة التحكم في الأجهزة ذات بعد شاشة صغير.

تطبيق FIFA 15 Ultimate Team من تطوير www.ea.com الإصدار 1.6.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول FIFA 15 Ultimate Team للأندرويد

تندرج لعبة FIFA 15 Ultimate Team تحت فئة العاب, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, اللعبة تعمل على أغلب اصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل FIFA 15 Ultimate Team

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 1.4G
أحدث إصدار 1.6.1
تاريخ التحديث 01-12-2017
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1381 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.4 / 5 10 تصويت
5
4
1
0
0
رتبة الشعبية

106

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.