تحميل تطبيق Top Eleven للأندرويد

التقييم 4.0/5 (4)زائر

لعبة تدريب كرة القدم

هل تحلم يوما أن تصبح مدرب كرة ثدم عالمي كجوزيف مرينهو مثلا، و أن تقود فريقك من اللاعبين على أرضية الملعب لتحقيق الفوز مباراة بعد الأخرى للظفر بالبطولات و الألقاب، هذا الحلم ليس بعيد جدا يمكنك تجربة هذا الشعور و لعب Top Eleven على جهاز الأندرويد الخاص بك.
لعبة Top Eleven هي لعبة تدريب كرة قدم شهيرة انطلقت على منصة الفيسبوك للكمبيوتر و وصل عدد لاعبيها إلى 100 مليون، ومع إطلاق نظام أندرويد قام المطورون بتصميم نسخة لهذا النظام لتسهيل اللعب عبر الهاتف الذكي.
في لعبة Top Eleven تتقمص أنت دور المدرب و تبدأ مع فريقك من الصفر، تدرب اللاعبين و تجهز الخطط و التكتيكات لكل مباراة، عليك أيضا شراء و بيع لاعبين في سوق الانتقالات و التحكم في الاستاد الخاص بك و ترقيته.
كل يوم تخوض مباريات في لعبة Top Eleven في الدوري و الكأس، أفضل 7 فرق تتأهل للدرجة الأعلى من الدوري و أفضل 4 فرق تتأهل إلى دوري الأبطال تماما مثل الواقع، يمكنك فقط في نسخة الأندرويد مشاهدة المباراة ملعوبة أمامك لحظة بلحظة.

تطبيق Top Eleven من تطوير Nordeus الإصدار 9.5.5, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Top Eleven للأندرويد

يندرج برنامج Top Eleven تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Top Eleven

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 91.9 MB
أحدث إصدار 9.5.5
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (828 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 4 تصويت
2
0
2
0
0
رتبة الشعبية

17

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.