تحميل برنامج Wondershare Filmora للكمبيوتر

التقييم 4.7 (3) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 55MB
أحدث إصدار 9
تاريخ التحديث 18-02-2020
التغييرات :
الترخيص غير مجاني 69.99 $
عدد مرات التحميل (6466 تنزيل)
آراء وأسئلة

Wondershare Filmora

برنامج مونتاج وتحرير الفيديو بطريقة إبداعية وخطوات بسيطة

يعتبر برنامج فيلمورا من أشهر برمجيات تحرير وتعديل الفيديو، من خلال إستخدام الصور وملفات الصوت والفيديو القصيرة المخزنة لديك لإنتاج الأفلام و جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة،وإضافة التأثيرات ودمج الأصوات وتحرير النصوص وتصوير الشاشة وسطح المكتب بطريقة إحترافية وبخطوات بسيطة وسريعة. يتضمن البرنامج نسختين للعمل هما: النسخة الإحترافية (Full Fueature Mode) للمستخدمين ذوو الخبرة في العمل على برامج تعديل الفيديو (Video Editing)، والنسخة المبسطة (Easy Mode) للمستخدمين المبتدئين،فهو برنامج أنيق لتحرير الفيديو موجه للمستخدمين المبتدئين والمحترفين، ويمكن لأي شخص تعلم استخدام هذا البرنامج، بغض النظر عن مستوى مهارته،النتائج النهائية تكون رائعة لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، لكنه يستبعد بعض الميزات المتقدمة التي نبحث عنها في هذه الفئة.

مميزات برنامج Wondershare Filmora:

  • توفر الواجهة الرئيسية (Interface) سيطرة كاملة على مشروع الفيديو الخاص بك، ويمكنك تعديل مشروعك على جدول زمني، والحصول على ما مجموعه 100 فيديو و100 مسار لتحرير الصوت، وهذا أكثر من كافٍ لأي مشروع، حيث تعتبر قفزة كبيرة للأمام لـ Filmora فالإصدارات السابقة من البرنامج لم تقدم سوى مسار تحرير واحد.
  • يتعامل البرنامج بشكل رائع مع جميع مقاطع الفيديو العادية وذات الجودة العالية مثل (HD - 4k) وبمختلف الصيغ المحملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (MP4- MKV- AVI- MPEG- WMV- MTS- FLV- VOB- MOV) او التي تم تصويرها بجميع أنواع كاميرات الفيديو أو المصورة من خلال هاتفك المحمول، كما يدعم صيغ بعض الملفات الصوتية مثل (MP3 -MA4 -AAC) .
  • يضم عدد لابأس به من الفلاتر والمؤثرات البصرية السينمائية مثل تسرب الضوء ونمط الفيلم ووضع المرآة وتموج الماء،ومجموعة جيدة من قوالب النص المصممة بشكل جيد، مع الرسوم المتحركة الرائعة.
  • إضافة ملفات الموسيقى الخاصة بك،مع وجودخلاط صوتي كامل يتيح لك ضبط مستوى الصوت لكل مسار،وإضافة الأصوات في الخلفية وكتم الصوت من مقاطع الفيديو.
  • البرنامج متوفر بكثير من اللغات ويدعم اللغة العربية مما يعطي سهولة في الإستخدام.

صور للميزات الأساسية التي يقدمها البرنامج:
Wondershare Filmora ميزات 1 Wondershare Filmora ميزات

تحميل برنامج Wondershare Filmora

Filmora Video Editor متوفر بنسخة مخصصة لنظامي ويندوز و ماك (WINDOWS_ MAC) ويمكنك الحصول على نسخة تجريبيه Trial لإستكشاف مميزات البرنامج الذي يمكنك شراءه بسعر 59$ مدى الحياة أو باشتراك 39$ سنوياً يمكنك من الوصول إلى متجر يحتوي على العديد من فلاتر الفيديو والمؤثرات التي يمكن تركيبها فوراً على أعمالك.

  • تحميل النسخة المجانية من الموقع الرسمي:screenshot 1 Wondershare Filmora
  • تنصيب النسخة المجانية بعد تحميلها :

Wondershare Filmora free version

  • الإنتهاء من تنصيب البرنامج والشروع بالعمل:

Wondershare Filmora start
Wondershare Filmora new project
Wondershare Filmora title project
نظرًا لأن هذا البرنامج موجه نحو المستخدم العادي، فإنه يفتقر إلى العديد من الأدوات التي نبحث عنها في أفضل برامج تحرير الفيديو، على سبيل المثال لا يمكنك إنشاء تسميات توضيحية مغلقة لضعاف السمع أو استيراد وتحرير فيديو بزاوية 360 درجة أو تتبع كائنات متحركة، كما انه يمكنك إنشاء أقراص DVD مع هذا البرنامج إلا انه لايمكنك إضافة قائمة إلى القرص. أحد الأشياء التي يفتقر إليها هذا البرنامج هو وحدة كاميرا الحركة، والتي اعتاد عليها فيلمورا قبل التحديثات الأخيرة، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك استيراد اللقطات وإجراء تأثيرات إضافية مثل تصحيح فيش، والتلاعب بالسرعة، وإطار التجميد، وتثبيت اللقطات المهتزة، فإن الافتقار إلى وحدة نمطية مخصصة لهذا النوع من اللقطات يعد خيبة أمل. إذا كنت بدأت للتو في تحرير الفيديو، أو كنت ترغب فقط في برنامج بسيط تتوافر لديه الأدوات الأساسية فقد يكون Wondershare Filmora ما تبحث عنه، ويمكن لأي شخص تعلم كيفية استخدامها بسهولة، ومع ذلك، إذا كنت تريد أدوات أكثر تقدماً لمشاريع أكثر تعقيدًا، فيجب أن تنظر إلى برامج تحرير الفيديو المصممة للمحررين الأكثر خبرة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Wondershare Filmora

Windows XP/Vista/Windows 7/Windows 8/Windows 10

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك