تحميل برنامج Eyeball Chat للكمبيوتر

التقييم 4.3 (41) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 7.1 MB
أحدث إصدار 3.2
تاريخ التحديث 21-12-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (7981 تنزيل)
آراء وأسئلة

Eyeball Chat

توفر تطبيقات الدردشة الصوتية والمرئية على أجهزة الكمبيوتر إمكانية البقاء على اتصال مباشر لحظة بلحظة مع الأهل والأصدقاء مهما كانت المسافات بعيدة بالإضافة إلى الإستخدامات العملية مثل عقد المؤتمرات المتعددة الأطراف وغيرها من الإستخدام الكثيرة ، برنامج Eyeball Chat يقدم هذه الميزات وأكثر من ذلك بكثير.

ماهو برنامج Eyeball Chat

هو عبارة عن برنامج مجاني للاتصال الصوتي عبر الإنترنت (VoIP) ، بالإضافة للاتصال المرئي ، مع رسائل فورية متعددة البروتوكولات تعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تستخدم نظام التشغيل Windows ، والتي طورها كريس بيش وإيبول نتووركس في فانكوفر ، وأُصدرت لأول مرة في عام 2000. يوفر برنامج Eyeball Chat دردشة فيديو ورسائل فيديو ورسائل نصية وغرف دردشة. يمكنك إرسال الملفات إلى الأصدقاء الذين تتحدث معهم. يمكن استخدام البرنامج للتواصل مع أصدقائك باستخدام Yahoo! Messenger أو Windows Live Messenger بالإضافة لمستخدمي AOL Instant Messenger.

لمحة عن تاريخ برنامج Eyeball Chat

عند تقديمه في أكتوبر 2000 ذكرت Eyeball Networks أنها تهدف إلى" فرض رسوم على أنواع معينة من استخدام نظام دردشة Eyeball ، واستخدام بعض ميزات النظام " ولكن في عام 2009 ، تم استبدال ذلك بشرط أن يقوم المستخدمون المؤسسيون الكبار بشراء أحد "منتجات أو حلول الشركة".

تمت مراجعة الإصدار بيتا من 0.9 من Eyeball Chat LE في Internet Telephony Magazine ، التي ذكرت ، "جودة الفيديو والصوت يمكن أن تكون جيدة جداً ، خاصة مع الكاميرا من الدرجة الأولى. الإعدادات قابلة للتخصيص للغاية ، ولواجهةها العائمة إيجابياتها. لهذه الأسباب ، وخاصة قدرات المحادثات الجماعية "، حصل البرنامج على جائزة اختيار المحرر.

الإصدار 1.1 دمج الرسائل النصية والإصدار 1.21 (أبريل 2001) تضمن دعماً أفضل لالتقاط الفيديو وجدار الحماية ، ومنع المكالمات ، وتحسين الرسائل النصية وتكامل الويب. في عام 2002 ، مع الإصدار 2.0 ، هاجرت غرف دردشة Eyeball Chat من الويب إلى التطبيق ، مما يتطلب تسجيل الدخول على الويب فقط لتحرير ملف تعريف المستخدم. تمت إضافة تسجيل رسائل الفيديو وإرسالها ، وكذلك الرسائل الفورية مع AIM و MSN Messenger و Yahoo! Messenger ، وتحسين إدارة الاتصال وإعدادات الخصوصية. عالج الإصدار 2.1 من البرنامج بعض الانتقادات من خلال تحسين دعم جدار الحماية للدردشة المرئية ومراسلة الفيديو ، و "تكييف الفيديو" ، والإصدار 2.2 (أغسطس 2002) تحسين معدلات الإطارات والصوت ، ودعم AIM ، و MSN ، و Yahoo ! ، دعم جدار الحماية المحسّن ، وإضافة غرف دردشة جديدة.

في عام 2009 ، تم إصدار Eyeball Chat 3.0 بواجهة معادة التصميم ، ويوفر إمكانيات الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف. في استعراضه لشهر مايو 2011 لبرنامج Eyeball Chat 3.1 ، أعطت BSTDownload.com البرنامج 4.5 / 5 نجوم ، قائلة إنه يمكن "استيراد الأصدقاء من خدمات أخرى مثل Google Talk و Yahoo Messenger و MSN".

في عام 2011 ، تم الإعلان عن الإصدار 3.2. لاحظ French Tom's Guide تأكيد البرنامج على الفيديو (على عكس Windows Live Messenger) وتكامل قائمة الهاتف مع قائمة جهات الاتصال ، وأشار إلى جودة الفيديو والصوت باسم "السوائل والسرعة". يضم Eyeball Chat أكثر من 7 ملايين مستخدم مسجل منذ عام 2009.

مميزات برنامج Eyeball Chat

  • يتيح لك برنامج Eyeball Chat تبادل الرسائل النصية مع الأفراد أو المجموعات ، التواصل مع مستخدمي تطبيقات AIM و Google Talk و MSN Messenger و Yahoo! Messenger.
  • يدعم التطبيق مشاركة الصور والمكالمات الصوتية المجانية بين أجهزة الكمبيوتر و (عبر بوابة SIP) من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف ومحادثات الفيديو ومكالمات الفيديو الجماعية مع ما يصل إلى 5 أشخاص.
  • يمكنك تصفية المستخدمين أو حظر الرسائل الخاصة في غرف الدردشة أو تغيير سمات النص أو إرسال أو حظر صورتك التي تم التقاطها بواسطة كاميرا الويب أو الانضمام إلى غرف الدردشة أو تركها.
  • يمكنك ضبط حالتك من بين مجموعة حالات (متاح ، مشغول ، بعيد ، عدم الإزعاج). ستظل قادراً على رؤية أصدقائك عبر الإنترنت.
  • يدعم بروتوكولات الاتصالات القائمة على المعايير SIP و STUN و TURN و ICE اجتياز أجهزة توجيه NAT بالإضافة إلى HTTP و UPnP. الوجود مدعوم من خلال XMPP و SIMPLE.
  • يتم تصميم الواجهة الرئيسية للبرنامج على غرار برامج المراسلة الفورية الأخرى ، مثل MSN أو Yahoo ، ولكنها مصممة لتحاكي واجهة الهاتف الذكي.
  • يمكنك تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إنشاء مجموعات جديدة في قائمة جهات الاتصال واستخدام وظيفة البحث للعثور على أصدقائك بشكل أسرع.
  • تحتوي نافذة الإضافة على حقول متعددة حيث يمكنك إدخال اسم مستخدم صديقك أو رقم هاتف المنزل أو الهاتف المحمول أو العمل وعنوان بريده الإلكتروني.
  • يدعم البرنامج ميزة السحب والإفلات.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Eyeball Chat

  • يعمل برنامج Eyeball Chat مع نظام التشغيل Windows بجميع إصداراته.
  • متطلبات النظام لتشغيل برنامج Eyeball Chat منخفصة للغاية.
  • يبلغ حجم البرنامج حوالي 7.1 ميغابايت فهو صغير الحجم.
  • يستهلك جزء بسيط للغاية من موارد الجهاز ، ويمكن تشغيله حتى على الأجهزة القديمة أو ذات المواصفات المنخفضة.

تطبيقات مشابهة لبرنامج Eyeball Chat

  1. iVisit: برنامج اتصالات مجاني يجمع بين مجموعة كبيرة من الأدوات كل ذلك عبر تقنية شبكة نظير إلى نظير. الشيء الوحيد المفقود هو ملف تعليمات كافية. للاستفادة الكاملة من iVisit ، يجب أن يكون لدى الطرفين برنامج iVisit.
  2. WeChat: هو أكثر من مجرد تطبيق للمراسلة والوسائط الاجتماعية - إنه أسلوب حياة لأكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. قم بإجراء محادثات وإجراء مكالمات مع الأصدقاء ، وقراءة الأخبار ، واستخدام الخدمات المحلية في الحسابات الرسمية والبرامج المصغرة ، ولعب ألعاب ممتعة مع الأصدقاء.

تحميل برنامج Eyeball Chat لأجهزة الكمبيوتر

يمكن تحميل البرنامج بآخر إصدار وبشكل مجاني من خلال الرابط ، يبلغ حجم البرنامج حوالي 7.1 ميغابايت يمكن تحميله بسرغة وسهولة وتثبيته على الكمبيوتر بعدة خطوات سهلة للغاية.

صور من البرنامج:

  • واجهة البرنامج الرئيسية.

واجهة البرنامج : Eyeball Chat

  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الضغط على Sign In لتسجيل الدخول.

إدخال المعلومات :​​​​ Eyeball Chat

  • نافذة كاميرا الفيديو.

كاميرا الفيديو :Eyeball Chat

  • قائمة إعدادات البرنامج.

إعدادات البرنامج : Eyeball Chat

إيجابيات وسلبيات برنامج Eyeball Chat

الإيجابيات

  • واجهة ذات تصميم أنيق وسهل الاستخدام.
  • استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من خدمات أخرى ، مثل Yahoo MSN وغيرها.

السلبيات

  • إذا كنت ترغب في إضافة جهة اتصال تستخدم خدمة مختلفة ، فأنت بحاجة إلى حساب لتلك الخدمة وتسجيل الدخول إليها بنفسك.
  • البرنامج حالياً غير متاح.

بفضل التصميم الجديد الذي يقدمه تطبيق Eyeball Chat والميزات الكثيرة والمنظمة بطريقة جيدة ، يمكنك الآن التحدث مع أصدقائك مجاناً وبطريقة سهلة ومريحة للغاية.

التحميل برابط مباشر , الملف بصيغة: MSI



4 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك