تحميل برنامج Rylstim Screen Recorder للكمبيوتر

التقييم 3.3/5 (9)زائر

تصوير الشاشة

ان كنت تريد برنامجا لا يقوم بأي شيء آخر سوى تصوير الشاشة ولا تريد أي اعدادات أو غيرها، فبرنامج Rylstim Screen Recorder هو المناسب لك فعلا، هذا البرنامج يتيح لك بدأ تصوير الشاشة مباشرة بعد ضغط زر التشغيل بدون أي صعوبة وبسلاسة لا مثيل لها.

البرنامج صغير و واجهته سهلة لا يتطلب أي خبرة، كما أن جودة الفيديوهات المسجلة به جد مقبولة، يمكنك ضبط بعض الأشياء البسيطة بالبرنامج لكن إن كنت مبتدئا فاترك كل شيء كما هو.

في حال لم ترد برنامج بسيطا وكنت تبحث عن أدوات أكثر احترافيه فيمكنك تجربة برنامج Ezvid الذي يوفر أدوات جد ممتازة مع استوديو لتعديل الفيديو وغيرها الكثير.


يمكنك ضبط برنامج Rylstim Screen Recorder ليقوم بتلوين الفأرة باللون الأحمر عند الضغط على الزر الأيسر وباللون الأخضر عند الضغط على الزر الأيمن، هذه الأداة تعد جد مناسبة لمن يصور فيديوهات الشروحات على اليوتيوب.

حول Rylstim Screen Recorder للكمبيوتر

يندرج برنامج Rylstim Screen Recorder تحت فئة برامج انشاء عروض الملتيميديا, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Rylstim Screen Recorder

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة انشاء عروض الملتيميديا / صوت و صورة
الحجم 561.02KB
أحدث إصدار 1.5
تاريخ التحديث 29-06-2015
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1254 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.3 / 5 9 تصويت
3
1
2
2
1
رتبة الشعبية

13

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.