تحميل تطبيق بريسكوب للأندرويد

التقييم 4.0/5 (31)زائر

البث المباشر

بريسكوب هو برنامج مجاني استحوذت عليه شركة تويتر وقامت بتطويره بشكل ممتاز، حيث يعد واحدا من ّأفضل برامج البث المباشر للفيديوهات بشكل شبيه بالقنوات الفضائية إلى جانب برنامج Meerkat المنافس الأكبر له.

يتيح برنامج Periscope لمستخدمه تصوير فيديوهات في نفس الوقت عبر كاميرا الهاتف الذكي أو التابلت ومشاركتها بشكل مباشر مع متابعيه الذي يستطيعون الولوج والإلتحاق لمشاهدة هذه الفيديوهات بشكل مباشر.

يتميز Periscope بعد مميزات ظهرة في نظام آبل قبل شهرين من إطلاقه على منصة أندرويد، حيث يمكن من نقل الفيديوهات بسرعة وجودة عالية حتى في وجود عدد كبير من المتابعين، غير أن جودة الفيديو أساسا تعتمد على قوة كاميرا الجهاز الملتقط له.
وقد قامت شركة تويتر بخبرتها الكبير بتصميم Periscope على شكل شبكة اجتماعية، حيث يمكن أن تجمع قاعدة معجبين كبيرة، أو يمكنك الاعجاب بقناة شخص آخر ومتابعة فيديوهاته والدردشة في نفس الوقت.

Periscope يمكن الدخول إليه عبر حساب تويتر للمستخدم، أو التسجيل بسهولة من خلاله وهو متوافق مع أجهزة أندرويد العاملة بنسخة 4.4 فما فوق فقط.

تطبيق بريسكوب من تطوير Twitter%2C Inc. الإصدار 1.27.2.92, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول بريسكوب للأندرويد

يندرج برنامج بريسكوب تحت فئة برامج صوت و صورة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل بريسكوب

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة صوت و صورة / Multimedia
الحجم 8.2 MB
أحدث إصدار 1.27.2.92
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5028 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 31 تصويت
13
10
3
2
2
رتبة الشعبية

28

في فئة صوت و صورة

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.