تحميل لعبة GTA للكمبيوتر

التقييم 4.2 (33498) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 9.1 MB
أحدث إصدار 3
تاريخ التحديث 05-10-2020
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (2020338 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

GTA

يقوم المطورون حول العالم بإصدار الكثير من الألعاب وتطوير تحديثات جديدة للألعاب القديمة، لتواكب متطلبات المستخدمين وتقدم تحسينات جديدة من حيث الأداء ودقة الصور وغير ذلك، تم إصدار العديد من الألعاب بأجزاء مختلفة ومن أشهر هذه الألعاب لعبة GTA بكافة أجزائها.

ماهي لعبة GTA III

لا تتطلب ملحمة Grand Theft Auto أي مقدمات. نحن نتحدث عن واحدة من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحاً في كل الأوقات،

تعتبر Grand Theft Auto 3 هي الدفعة الثالثة في سلسلة الألعاب السريعة التي استحوذت على مجتمع الألعاب من خلال العاصفة. هذه المرة، تجري الأحداث في Liberty Coty، والتي تعد بمثابة بيئة لمزيد من الخطر وإراقة الدماء أكثر من أي وقت مضى. سيتمكن أي من المستخدمين الذين لعبوا أي من الجزئين السابقين من Grand Theft Auto المشاركة في هذا الجزء على الفور.

تضم اللعبة الكثير من اللحظات التي تحبس الأنفاس والتي من المؤكد أن ترضي حتى أكثر الأشخاص محبي التشويق والإثارة، بينما هناك الكثير من الاختلافات في اللعبة التي توفرها مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة وأنواع مختلفة من المهام.

تاريخ لعبة Grand Theft Auto III

تمت مشاركة التطوير بين DMA Design، ومقرها في إدنبرة، و Rockstar، ومقرها في مدينة نيويورك. تضمن الكثير من أعمال التطوير تحويل العناصر الشائعة من سلسلة Grand Theft Auto إلى عالم ثلاثي الأبعاد بالكامل لأول مرة. تم تأجيل اللعبة بعد هجمات 11 سبتمبر للسماح للفريق بتغيير الإشارات واللعب الذي يعتبر غير مناسب. تم إصداره في أكتوبر 2001 من أجل PlayStation 2، في مايو 2002 لـ Microsoft Windows، وفي أكتوبر 2003 لـ Xbox. عند إصدارها، تلقت Grand Theft Auto III إشادة من النقاد، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى مفهومه واللعب.

ومع ذلك، أثارت اللعبة أيضاً جدلاً، حيث وجهت انتقادات إلى تصويرها للعنف والجنس. أصبحت لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً في عام 2001، وقد باعت أكثر من 14.5 مليون نسخة منذ ذلك الحين. يعتبرها العديد من النقاد واحدة من أهم ألقاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو، وواحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور، وفاز بعدد من الجوائز نهاية العام، بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب .

آلية اللعب في Grand Theft Auto III

إنها لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها من خلال منظور شخص ثالث. يكمل اللاعبون المهام ذات الأهداف المحددة للتقدم في مجريات أحداث القصة. من الممكن تشغيل العديد من المهام النشطة في وقت واحد، حيث تتطلب بعض المهمات من اللاعبين انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث. خارج المهام، يمكن للاعبين التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح، ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية.

لعب حرامي السيارات الاصدار الثالث

يمكن للاعبين الركض أو القفز أو استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة. في القتال، يمكن استخدام الأسلحة الموجودة كمساعدة ضد الأعداء. في حالة تعرض اللاعب للضرر، يمكن إعادة تجديد مقياس صحتهم بشكل كامل من خلال استخدام أدوات الصحية. يمكن استخدام الدروع الواقية للبدن لامتصاص الطلقات النارية والأضرار المتفجرة، ولكن يتم استخدامها في هذه العملية. عندما تنفد الصحة تماماً، تتوقف اللعبة لتبدأ من جديد في أقرب مستشفى، على حساب فقدان الدروع وكمية من المال.

حرامي السيارات الاصدار الثالث

في حال ارتكب اللاعب جرائم أثناء اللعب، فقد يستدعي ذلك تدخل الشرطة ووكالات تطبيق القانون في اللعبة كما هو محدد بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة عرض الرأس (HUD). على العداد، تشير النجوم المعروضة إلى المستوى الحالي المطلوب (على سبيل المثال، على مستوى ستة نجوم كحد أقصى، تصبح جهود إنفاذ القانون لإعاقة اللاعبين عدوانية للغاية). سيلاحق عناصر تطبيق القانون اللاعب في المنطقة المتواجد فيها. يدخل العداد المطلوب وضع التباطؤ وينحسر في حال هروب اللاعب من منطقة تواجد الشرطة والإختباء من خط مسار ضباط الشرطة.

Grand Theft Auto III على الهواتف المحمولة

تم إصدار Grand Theft Auto III على الأجهزة المحمولة في ديسمبر 2011، وقد تلقت ملاحظات إيجابية عموماً. وحصدت حسب متوسط ​​درجة 80 من 100، على أساس 26 من المراجعات. أحب المراجعون الصور المرئية المحسنة، ولكن تم توجيه النقد إلى أدوات التحكم بشاشة تعمل باللمس. تم استقبال صور الميناء بشكل جيد، وكان قوام اللعبة أكثر سلاسة على شاشة الهاتف المحمول، حظيت اللعبة بتحسينات على طرازات السيارات وآلية القيادة وغيرها.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Grand Theft Auto III

الحد الأدنى لتشغيل لعبة Grand Theft Auto III:

  • نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 7 / XP أو أعلى.
  • المعالج: Pentium III® 450 MHz CPU أو أعلى.
  • الذاكرة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى.
  • الرسومات: 64 ميجابايت بطاقة فيديو ثلاثية الأبعاد أو أعلى.
  • DirectX من إصدار: Microsoft DirectX® 8.1 أو أعلى.
  • القرص الصلب: 500 ميجابايت مساحة حرة على القرص الصلب غير مضغوط.
  • بطاقة الصوت: بطاقة الصوت متوافقة تماما DirectX.

تحميل لعبة Grand Theft Auto III على الكمبيوتر

اللعبة متوفرة بنسخة ديمو مجانية يمكن تشغيلها من خلال الرابط وتجربتها دون الحاجة لتحميلها من خلال تشغيلها على برنامج Adobe Flash Player.

لعبة GTA 3 المشهورة - نسخة تجريبية تعمل على معظم بطاقات الاظهار. من اشهر عناوين الالعاب المتداولة، الاصدار الثالث. لعبة اللص المحترف في شوارع المدن .

ان كنت تبحث عن الاصدار الحديث جرب GTA IV San Andreas

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: ZIP



5 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لعبة عملية القناص
    التقييم 3 من 5 في 2017

    لعبة جميلة و حلوه كثير