تحميل تطبيق HD Widgets للأندرويد

التقييم 3.5/5 (10)زائر

مراجعة السندباد حول HD Widgets وكيفية التنزيل

HD Widgets عبارة عن تطبيق حاوي على كمية ضخمة من النوافذ الخدمية وغيرها لاجهزة الاندرويد، النوافذ هي عبارة عن ما نراه على صفحة اجهزة هواتفنا الرئيسية سواء كانت خدمية ام بهدف التسلية او الاخبار او اي شيئ كان، هذا التطبيق مطور بواسطة فريق Cloud.tv المتخصص بشكل حصري في عالم الاندرويد.

التطبيق يسمح للمستخدم بان يرى ويضع العديد من النوافذ على الصفحة الرئيسية للجهاز، يركز الجهاز بشكل تام وحصري على عرض الاخبار للمستخدم مثل النشرات الجوية، بالتعاون مع خدمات وكالات انباء الطقس البرنامج يوصل المعلومات للمستخدم باعلى دقة و اسرع وقت،العديد من التحسينات تم اضافتها لى هذا البرنامج، النوافذ بشكل عام قد تؤدي الى بطئ في الجهاز وادائه ولكن بعد التجربة لهذا التطبيف
كانت النتيجة فريدة فتصميم النوافذ الذكي كانت نتيجته الشكل الاكثر اناقة باقل الدقة. البرنامج يدعم جميع اصدارات الاندرويد و كافة هواتف الاندرويد و الحواسب اللوحية بغض النظر عن حجوم الشاشة وما شابه فالتطبيق متوافق مع كافة الاحجام بالدقة والجودة العالية نفسها، استخدام هذا التطبيق لا يقوم باستهلاك اي شيء يستحق الذكر من البطارية.

تطبيق HD Widgets من تطوير cloud.tv الإصدار 3.10.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول HD Widgets للأندرويد

يندرج برنامج HD Widgets تحت فئة برامج تخصيص السمات, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تخصيص السمات / Themes
أحدث إصدار 3.10.2
تاريخ التحديث 15-12-2014
الترخيص Commercial
عدد مرات التحميل (1366 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 10 تصويت
1
4
4
1
0
رتبة الشعبية

32

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.